وفاة مواطن مسن دهساً تحت عجلات سيارة تقودها امراة

توفي مواطن، يبلغ من العمر 67 عاما، دهسا تحت عجلات سيارة تقودها امراة فلبينية، في شارع الشيخ محمد بن زايد، بالقرب من سوق الخضار في الاتجاه المؤدي إلى أبوظبي.

وقال رئيس نيابة السير والمرور، المستشار صلاح بوفروشة الفلاسي، لـ "الإمارات اليوم"، إن الحادث وقع في نحو الساعة 7.40 دقيقة مساء أمس، حين توقفت المركبة التي يقودها المتوفى في المسرب الخامس من الطريق الذي يتكون من ثمانية مسارات في هذه المنطقة نتيجة انفجار إطارها.

وأضاف الفلاسي أن الرجل نزل من المركبة لتفقد الإطار وترك زوجته (50 عاما) في السيارة، وفي هذه الأثناء قدمت سيارة تقودها امرأة فلبينية من المسار نفسه ودهست الرجل، حتى انحشر جسده بين مقدمة مركبتها ومؤخرة سيارته.

وأشار إلى أن السائقة أفادت لوكيل النيابة أول عمار الظنحاني، الذي انتقل إلى موقع الحادث للمعاينة والتخطيط الأولي بالتنسيق مع مركز شرطة الراشدية، بأنها كانت تسير على سرعة 110 كيلومترات في الساعة وكان أمامها سيارة في المسرب نفسه، لكنها انحرفت في اللحظة الأخيرة لتفاجأ بالرجل أمامها، ما أدى إلى قيامها بدهسه.

وأوضح أن عضو النيابة المكلف بالمعاينة، رصد إشارات التنبيه لسيارة المجني عليه في وضع التشغيل وتعذر الاستماع إلى إفادة زوجته، نظرا لحالتها النفسية السيئة.

وأشار إلى أن النيابة اتخذت إجراءات عدة، منها إبلاغ النائب العام المستشار عصام الحميدان بالحادث وتكليف خبير المشاغل الميكانيكية بفحص مركبة المتوفي للتأكد من صلاحية الإطارات وتكليف خبير في لجنة السير بالإدارة العامة للمرور في شرطة دبي لإعادة بناء وتركيب الحادث وإرسال تقرير فني للنيابة.

وطلبت النيابة كذلك الحصول على العينات اللازمة من طرفي الحادث والتسجيل الخاص بكاميرا شرطة دبي وهيئة الطرق والمواصلات وتكليف مركز شرطة الراشدية بتسجيل الحادث وإحالة الملف والسائقة التي لم تصب بأذى إلى نيابة السير والمرور، اليوم.

تويتر