Emarat Alyoum

ضبط مريض نفسي تعمّد إشعال النار بمحول كهربائي في رأس الخيمة

التاريخ:: 09 مايو 2013
المصدر: مصباح أمين - رأس الخيمة
ضبط مريض نفسي تعمّد إشعال النار بمحول كهربائي في رأس الخيمة

ضبط مركز شرطة المعمورة الشامل في شرطة رأس الخيمة مريضاً نفسياً يدعى (ع.م.أ)، ‬21 عاماً، لا يحمل أوراقاً ثبوتية، متهم بحرق محول كهربائي في منطقة الجولان يوم الجمعة الماضي، والتسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن ‬34 منزلاً في المنطقة.

وأوضح رئيس المركز العقيد سالم الزعابي، أن غرفة عمليات الدفاع المدني تلقت بلاغاً بوقوع حريق في محول للكهرباء في الإمارة، وتم إرسال فريق من الدفاع المدني، والإسعاف، والبحث والتحري. وأشار إلى أنه تم إخماد النيران، وتبين أن الحريق متعمد، إذ كشفت التحريات أن شخصاً كان يجلس بجانب المحول قبل احتراقه، وتم ضبطه، وتبين أنه يعاني مرضا نفسيا، موضحاً أنه تم إحالة ملف القضية للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية.

وأضاف الزعابي أنه يجب على جميع الأسر الاهتمام بأبنائها المصابين بحالات نفسية، ورعايتهم، ومراقبتهم، لتجنب ارتكابهم سلوكيات وجرائم يعاقب عليها القانون.

ونشرت «الإمارات اليوم»، السبت الماضي، خبراً حول انقطاع الكهرباء عن ‬34 منزلاً في منطقة الجولان، إثر احتراق محول كهربائي، وركبت الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه محولا كهربائيا جديدا بعد مرور ست ساعات على انقطاع الكهرباء، كما أوصلت كابلات جديدة لشبكة الكهرباء بدل المحترقة.