السجن والإبعاد لإفريقية قتلت سائقاً «دفاعاً عن الشرف»

قضت محكمة الجنايات في دبي، أمس، بسجن متهمة من جنسية دولة إفريقية ثلاث سنوات، وإبعادها عن الدولة بعد انقضاء مدة العقوبة، لإدانتها بقتل سائق طعناً بسكين في صدره.

وقالت المتهمة (‬28 عاماً)، إن المجني عليه حاول اغتصابها قبل إقدامها على طعنه، فيما أكدت النيابة العامة أن المتهمة قتلته عمداً، في شقته، إذ أحضرت سكيناً ذا نصل حادّ، ووجهت طعنة قوية نافذة إلى صدره، ملحقة به إصابات أدت إلى موته.

وأفاد صديق للمجني عليه في تحقيقات النيابة العامة بأنه كان ينتظر المجني عليه ليوصله إلى منطقة مردف، لكنه لم يحضر، فحاول الاتصال به على هاتفه المحمول، لكنه لم يجبه، فتوجه إلى البناية التي يسكنها. وعندما وصل الى باب المصعد شاهد المتهمة تنزل مسرعة من الدرج، وهي ترتدي تنورة قصيرة، ورأى آثار الدماء على يدها، فيما كانت تبكي وتصرخ قائلة «أنا قتلته».

وبعد دخوله الشقة شاهد صديقه غارقاً في الدماء، فاتصل بالشرطة.

وقال القائم بالضبط إن المتهمة أفادت أمامه بأن المجني عليه حاول الاعتداء عليها، فما كان منها إلا أن طعنته دفاعاً عن شرفها. وذكرت المتهمة أن القتيل كان يعمل سائقاً، وأنه اعتاد اصطحابها إلى عملها، لكنها فوجئت به يحاول التحرش بها، وباءت محاولاتها إبعاده عنها بالفشل، الأمر الذي اضطرها لقتله.

تويتر