سجن سباك وعامل بتهمة الاعتداء على فتاة

عاقبت محكمة الجنايات في دبي، أمس، برئاسة القاضي محمد جمال كامل، وعضوية القاضيين عمر عبدالعزيز كرمستجي، وعلاء الدين حسن، سباكاً وعاملاً من الجنسية البنغالية، بالسجن شهرين، وتغريمهما مبلغ ‬1000 درهم، بتهمة الاعتداء على فتاة من موطنهما، وتبرئتهما من تهمة جناية الاتجار في البشر.

وأكدت النيابة في أمر الإحالة أن المتهمين استقبلا الفتاة فور حضورها إلى الدولة في مطار دبي الدولي، ونقلاها إلى شقة في منطقة الرفاعة، بغية استغلالها قسراً عن طريق نقلها لمراكز تدليك مختلفة لعمل مساج للرجال.

وبينت أنه عندما رفضت الفتاة، اعتديا عليها بالضرب، وحجزاها لمدة أربعة أيام، لحملها على العمل في تدليك الرجال رغماً عنها.

كما قضت على زائر سريلانكي بالسجن مدة عام، بتهمة الاعتداء على جسم الغير، المفضي إلى عاهة مستديمة، والتهديد بارتكاب جناية القتل، وتغريمه مبلغ ‬2000 درهم عن جنحة تعاطي المشروبات الكحولية.

وقالت النيابة العامة في قرار الإحالة، إن المتهم اعتدى على سائق من موطنه بقطعة خشبية على أنحاء متفرقة من جسده، وأفضى إلى إصابته بعاهة مستديمة، كما وضع سكيناً على رقبته مهدداً بقتله. وفي قضية تعاطي مواد مخدرة، قضت المحكمة، بسجن موظف لمدة عام، والإبعاد بعد انقضاء مدة العقوبة، بتهمة إحراز حشيش بقصد التعاطي، وقيادة المركبة تحت تأثير المؤثرات العقلية. كما رفضت المحكمة قبول ست دعاوى، متهم فيها ‬12 متهماً في قضايا حيازة مواد مخدرة بقصد الترويج والتعاطي واستعمال وتزوير محرر رسمي صحيح، وذلك لإقامتها من غير ذي صفة.

 

 

تويتر