إصابة طفلين بتدهور شاحنة على شارع الإمارات

أصيب طفلان بإصابات متفاوتة بحادث مروري وقع في الساعه التاسعة مساء أول من أمس، وفق مدير الإدارة العامة للمرور اللواء مهندس محمد سيف الزفين.

وقال الزفين لـ«الإمارات اليوم» إن الحادث وقع حين تدهورت شاحنة «بيك أب» على شارع الإمارات، بعد جسر رأس الخور في الاتجاه المؤدي للشارقة وسقطت حمولتها في الاتجاه المعاكس المؤدي إلى أبوظبي، ما أدى إلى اصطدام مركبة أخرى وإصابة طفلين.

وسجلت الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي ‬104 حالات وفاة منذ بداية العام وحتى شهر نوفمبر، وفق الزفين الذي أشار إلى ان شهر مارس تصدر القائمة بواقع ‬15 حالة وفاة مقابل ‬12 حالة في الشهر نفسه من العام الماضي.

وقال إن المؤشر ارتفع بشكل لافت خلال شهر يوليو من العام الجاري بواقع ‬14 حالة وفاة مقابل أربع حالات فقط في الشهر نفسه من العام الماضي، فيما انخفض المؤشر إلى الحد الأدنى في شهر مايو، الذي شهد حالة وفاة واحدة مقابل ‬11 حالة في الشهر نفسه من العام الماضي، كما سجلت خمس حالات في فبراير ‬2012 مقابل ‬12 حالة في الشهر ذاته من العام الماضي.

وحذر الزفين من خطر الحوادث خلال شهر ديسمبر نظراً لتقلب حالة الطقس وهطول الأمطار في هذه الفترة من العام، مشيراً إلى أن احتكاك الإطارات بالطريق يقل بنسبة تصل إلى ‬50٪ حين تكون الأرض مبتلة بسبب الأمطار، ما يعد عاملاً رئيساً في عدم القدرة على إيقاف السيارة في المسافة المطلوبة حين استخدام الفرامل.

تويتر