«ساحرات النخيل» ينكرن تهمة الشعوذة والاحتيال

أبلغ مصـدر في النيابة العامة في رأس الخيمة «الإمارات اليوم» أن المتهمات الثلاث في قضية السحر والشعوذة، اللواتي قبض عليهن الاسبوع الماضي في منزلهن في منطقة النخيل، أنكرن التهم المنسوبة إليهن خلال التحقيقات الأولية في شرطة رأس الخيمة.

وأضاف أن النيابة بدأت إجراء التحقيق مع المتهمات، كل على حدة، لكنهن أنكرن ممارسة السحر والشعوذة والاحتيال.

وأضاف أن النيابة العامة ستواصل التحقيق مع المتهمات خلال الايام المقبلة لجمع الادلة الكافية لإحالتهن إلى المحكمة المختصة للبدء في اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهن.

وتابع أن المواطن المقبوض عليه في القضية نفسها، الذي وجد في منزل المتهمات، أثناء مداهمة الشرطة له تم تحويله إلى النيابة العامة، وأنه سيخضع للتحقيق، لمعرفة أسباب وجوده في منزل المتهمات، والتأكد من صحة تعرضه للسحر والشعوذة، وسيطرة المتهمات عليه وعلى أفعاله، من أجل الحصول على أمواله وممتلكاته الخاصة.

وأوضح أنه في حال كان المواطن مصاباً بالسحر والشعوذة سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة وإحالته للعلاج من السحر، من أجل استكمال التحقيقات اللازمة في ملف القضية.

وكانت شرطة رأس الخيمة قبضت الاسبوع الماضي على ثلاث نساء من جنسية دولة عربية، تراوح أعمارهن بين 30 و35 عاماً، في منزلهن متلبسات بقيامهن بأعمال السحر والشعوذة، بهدف الإيقاع بالرجال والاستحواذ على أموالهم وممتلكاتهم الخاصة، كما ضبطت الشرطة شاباً مواطناً داخل المنزل «في حالة غير طبيعية متأثراً بأعمال السحر».

وصادرت الشرطة من المتهمات مفتاح سيارة «إنفينيتي»، وستة هواتف محمولة غالية الثمن، وزجاجة خمر، وأعشاباً مختلفة محلية ومستوردة من خارج الدولة، وبخوراً، ومواد تنظيف، إضافة إلى محارم ورقية، تبين وجود حيوانات منوية مخلوطة ببعض الأعشاب، وموضوعة داخل زجاجة من الكلور.

تويتر