شرطة رأس الخيمة وجدت شاباً في منزلهن «متأثراً بالسحر»

ضبط 4 نساء يوقعن الشباب بالشعوذة

المتهمات الأربع بممارسة الشعوذة في رأس الخيمة. من المصدر

ضبطت شرطة رأس الخيمة أربع نساء من جنسية دولة عربية، تراوح أعمارهن بين 30 و35 عاماً، في منزلهن متلبسات بقيامهن بأعمال السحر والشعوذة، بهدف الإيقاع بالرجال والاستحواذ على أموالهم وممتلكاتهم الخاصة، كما ضبطت الشرطة شاباً مواطناً داخل المنزل «في حالة غير طبيعية متأثراً بأعمال السحر».

وقالت الشرطة إن تفاصيل الجريمة تكشّفت إثر نشوب خلاف مالي بين المتهمات، دفع إحداهن إلى تقديم بلاغ إلى الشرطة ضد المتهمة الرئيسة، يفيد بقيام امرأة من جنسيتها بأعمال السحر والشعوذة واستغلال الرجال مالياً، والإقامة داخل الدولة بطريقة مخالفة للقانون.

وأوضح مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، العقيد سالم سلطان الدرمكي، في مؤتمـر صحافي عقده في رأس الخيمة، أمس، أن «الإدارة أعدت كميناً بالتنسيق مع المشتكية لضبط المتهمة الرئيسة متلبسة في منزلها، بعد إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة».

وأضاف أن «مقدمة البلاغ اتصلت بالمتهمة الرئيسة وأبلغتها برغبتها في عمل سحر لزوجها، فوافقت واتفقت معها على الحضور لشقتها لإتمام العملية».

وتابع: «بعد تحديد المكان والوقت، تمت مداهمة الشقة، التي انتشرت بها رائحة البخور والدخان، وتم إلقاء القبض على جميع الموجودين في الشقة»، لافتاً إلى أنهم «ثلاث نساء، إلى جانب مقدمة البلاغ، وجميعهن من الجنسية نفسها، إضافة إلى الشاب المواطن الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، وهو من سكان إمارة مجاورة». ولاحظ الدرمكي أن «تصرفات الشاب بدت غير طبيعية بعد الإيقاع به بالسحر للسيطرة على أمواله»، موضحاً أن «الساحرات يقصدن من وراء أعمالهن الاستيلاء على رواتب الشباب من ضعاف النفوس»، ولفت إلى ضبط مجموعة من الأعشاب ومواد التنظيف التي تستخدم في السحر والشعوذة، ومشروبات كحولية، ومناديل ورقية تحتوي على سائل منوي لأحد الأشخاص.

ورصدت «الإمارات اليوم» من بين المضبوطات التي صادرتها الشرطة، مفتاح سيارة من نوع «إنفينيتي»، وأكثر من ستة هواتف غالية الثمن، وزجاجة كحول، وأعشاباً مختلفة محلية ومستوردة من خارج الدولة، وبخوراً، ومواد تنظيف.

تويتر