المحكمة تستعجل التقرير النفسي لوالد «وديمة»

طالبت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بدبي، المنعقدة أمس، النيابة العامة باستعجال ورود التقرير الطبي النفسي الخاص بحمد سعود جمعة الشيراوي، والد الطفلتين «وديمة» و«ميرة»، وشريكته، المتهمين بتعذيب الطفلتين، ما أدى إلى وفاة «وديمة».

وأرجأت المحكمة النظر في القضية إلى تاريخ 19 سبتمبر المقبل، لورود التقرير الطبي والاستماع للشهود، وإحضار شريكة الشيراوي من محبسها، لتخلفها عن حضور الجلسة للمرة الثانية، وجاءت مطالبة القاضي للنيابة العامة باستعجال التقرير الطبي بسبب عدم وروده إلى جلسة الأمس. وحضر المتهم والد الطفلة «وديمة» إلى الجلسة، فيما تغيبت شريكته، وقال المتهم إنه أجرى الفحوص الطبية في مستشفى راشد، وخرج منه الأسبوع الماضي، مبيناً أن شريكته لاتزال في مستشفى لطيفة لإجراء الفحوص الخاصة بها. وتنتظر المحكمة التقرير الطبي الصادر عن اللجنة الثلاثية للصحة النفسية في مستشفى راشد، بعد أن أحالت في جلسة سابقة المتهمين إليها للكشف على الوضع النفسي والعقلي لهما، بناءً على طلب من المحامي المنتدب.

ودعت المحكمة إلى إرفاق الملف الطبي الخاص بوالد وديمة، لاطلاع اللجنة على فحواه الذي يفيد بأنه كان يعاني أمراضاً نفسية، وكان يعالج في أحد المراكز الطبية بدبي، بعد أن قال المتهم إنه يعاني أمراضاً نفسية، كالاكتئاب وحالات من التشنج العصبي، وزار المركز الطبي منذ ثلاثة أشهر، وأن الملف الذي يثبت ذلك موجود في المجمع الطبي الذي كان يشرف على علاجه، إضافة إلى إدارة مكافحة المخدرات في شرطة دبي.

تويتر