محاكمة زائر مُسن تحرش بطفلتين

نظرت محكمة جنايات دبي، أمس، قضية اتهام مُسن زائر بالتحرش بشقيقتين لا يتجاوز عمراهما الـ10 أعوام، في حديقة عامة، وقررت تأجيل نظرها.

عقدت الجلسة برئاسة القاضي ماهر سلامة، وعضوية القاضيين عبداللطيف العلماء، وأحمد شيحة، وقالت نيابة بر دبي، إن المتهم (ع.ا) يبلغ من العمر 72 عاماً، لبناني الجنسية زائر ، هتك عرض المجني عليهما (ثماني وتسع سنوات)، بأن رفع ملابسهما وتحسس أجزاء من جسديهما، ووجهت إليه ارتكاب جناية «هتك العرض بالإكراه».

وأفادت المبلّغة (والدة الطفلتين) في تحقيقات النيابة، بأنها شاهدت ابنتيها تلهوان على لعبة «القفز» في حديقة المجمع السكني الذي تقطنان فيه، الكائنة أمام شرفة منزلها، وكان المتهم واقفاً بالقرب من المدخل المخصص لتلك اللعبة، ولم يكن يرافقه أي شخص من ذويه. وأضافت أنه أثناء انشغالها بالتحدث بالهاتف حضرت إليها ابنتها الأولى وكانت في حالة من الخوف، وأخبرتها بأن المتهم مجنون وتحرش بها، وعندها توجهت إلى البلكونة للاطمئنان على ابنتها الأخرى، شاهدت المتهم واقفاً بالقرب منها بطريقة تدل على أنها خائفة منه، فصرخت على ابنتها طالبة منها الحضور، فتحرك المتهم من المكان.

وتابعت أنها نزلت مسرعة إلى ابنتها وشاهدت الخوف ينتابها، وأخبرتها بأن المتهم أمسكها من رجلها ومنعها النزول من اللعبة، فاتصلت بحارس الأمن وزوجها والشرطة.

كما شهدت المجني عليها البالغة من العمر تسع سنوات، على سبيل الاستئناس، بأن «المتهم تحدث معها ثلاث مرات قبل يوم الواقعة، وأخبرها بأنه مدرس لغة فرنسية»، مشيرة إلى أنها «في يوم الواقعة كانت تلعب مع شقيقتها، وترتديان فستانين قصيرين (تحت الركبة)، فحضر المتهم وأمسكها من أماكن حساسة، ولم يكن بالمكان سوى المتهم وشقيقتها، وأنها حاولت الإفلات منه، لكنه لم يسمح لها إلا بعد أن اخبرته بأنها تنوي شرب الماء، فاتجهت لوالدتها وأخبرتها بما يفعله».

تويتر