إصابة شابين بحريقين في عجمان

 

شب حريقان في بنايتين سكنيتين بالمنطقة الصناعية والراشدية في إمارة عجمان أول من أمس، إذ وقع الحادث الأول في بناية سكنية بمنطقة الصناعية، أسفر عن إصابة شابين يحملان الجنسية الهندية باختناق، بالإضافة إلى خسائر مالية، والحريق الثاني شب في برج في منطقة الراشدية، ونجم عنه احتراق غرفة المولد الكهربائي الخاص بالبرج.

وأفاد مدير مركز خدمة العملاء في الإدارة العامة لدفاع مدني عجمان، الملازم سالم عبيد الزعابي، بأن غرفة العمليات تلقت بلاغاً بنشوب حريق في بناية سكنية في منطقة الصناعية، في الساعة الثامنة مساء، وفور تلقي البلاغ تحركت خمس سيارات إطفاء تابعة للإدارة إلى مكان الحادث، وتمت السيطرة على النيران.

وأشار إلى أن الحادث أسفر عن إصابة شخصين يحملان الجنسية الهندية (22 و28 عاماً) باختناق، بعد أن تمكن رجال الإنقاذ من إخراجهما من الشقة ونقلهما إلى مستشفى الشيخ خليفة في عجمان، بالإضافة إلى احتراق محتويات شقة وتحطم زجاج النوافذ.

وأضاف أن الحادث الثاني، وقع في برج سكني بمنطقة الراشدية من دون وقوع خسائر بشرية أو مالية، اذ احترق المولد الكهربائي الخاص بالبناية نتيجة ضغط الاستعمال وعدم توافر مولد آخر يستخدمه السكان، لافتاً إلى أن الحادث وقع في الساعة 11 مساء، وانتقل خبراء الأدلة الجنائية والحرائق إلى موقع الحادثين لرفع آثار الحريق.

تويتر