«الاستئناف» تؤيد حبس وإبعاد «دنجور»

أيدت محكمة نيابة استئناف خورفكان، أمس، حكم محكمة أول درجة على المتهم (ر.ع.أ) (24 عاماً)، عربي الجنسية، وشهرته «دنجور» بالحبس لمدة عام، مع ابعاده عن الدولة بعد تنفيذ العقوبة، بتهمة تعاطي المؤثرات العقلية من نوع ترامادول.

صدر الحكم برئاسة رئيس الدائرة القاضي محمد بوهندي، وعضوية المستشار محمد الهاشمي، والمستشار أسامة السيد قناوي، وحضور رئيس نيابة الاستئناف عمر راشد الرمسي، وأمانة سر سعود الناعور.

وكان الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزيـر الداخلية، أصدر توجيهات في تاريخ 18 يونيو الماضي إلى إدارة شرطة الشارقة بإلقاء القبض على المدعو (ر.ع.أ) (24 عاماً)، عربي الجنـسية، وشهـرته «دنجور» استجابة لمناشدات مستخدمي شبكة الإنترنت والمواقع الإلكترونية، بعد قيام المتهم بالترويج لنفسه، عبر شريط بثه على الشبكة، بأن لديه المقدرة على التنكيل بالضحايا وعرضه «فيديو يوتيوب» عبر الشبكة العنكبوتية.

وبعد إلقاء القبض على «دنجور»، تمت إحالته إلى الفحوص الطبية، وأظهرت نتائج التحاليل تعاطيه مؤثرات عقلية من نوع ترامادول، فتمت إحالته إلى النيابة العـامة.

وبعد استكمال التحقيقات احالته النيابة إلى محكمة أول درجة التي حكمت عـليه بالحبس لمـدة عام، مع ابـعاده عن الدولة بعد تـنفيذ العقوبة، ولم يرض المتهم بالحكم وقام باستئنافه، وأيدت محكمة الاستئناف الحكم السابق.

تويتر