"ضباب العابر".. 16 إصابـة في تصادم 35 مركبة

صورة

وقع صباح اليوم، تصادم تتابعي بين نحو 35 سيارة على شارع دبي العابر، قبل جسر دبي العين مخرج 51 ، وذلك  بسبب كثافة الضباب والسرعة الزائدة، وعدم ترك مسافة كافية بين السيارات، وقد أسفر الحادث عن 3 إصابات متوسطة، و 11 أصابه بسيطة واحتراق سيارتين وأضرار بليغة طالت 10 سيارات.  وذلك حسب ما صرح به مدير إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي، العميد عمر عبد الله عبد العزيز الشامسي.

وقال الشامسي إن مركز القيادة والسيطرة في شرطة دبي تلقى 418 مكالمة هاتفية أثناء فترة الضباب منذ الساعة الخامسة صباحا إلى الساعة الثامنة صباحا، بينما تلقى المركز  391 مكالمة هاتفية امس وفي نفس الفترة، وقع ، خمسة حوادث بليغة وحادثين متوسطين و47  حادثاً بسيطاً أسفر عنها إصابات عديدة تراوحت بين البليغة والبسيطة.

ودعا العميد الشامسي السائقين لأخذ الحيطة والحذر عند القيادة وقت تشكل الضباب الذي غالباً ما يتكون في منتصف الليل وبداية الصباح، وعدم تشغيل الإشارات الضوئية الرباعية "فلشر" إلاّ في حالة التنبيه لوجود حادث مروري في الظروف المناخية المتغيرة، مؤكداً أن القيادة في وقت الضباب يجب أن تكون في حدود الأمان بسبب انعدام الرؤية وخطورة ذلك على سلامة السائقين ومستخدمي الطرق.

وكانت  مناطق مختلفة من الدولة  قد شهدت صباح اليوم، ضباباً كثيفاً، أدى الى انخفاض مستوى الرؤية على طرق رئيسة، فيما أكد المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل ضرورة أخذ الحيطة والحذر، بسبب تدني مستوى الرؤية الأفقية على معظم مناطق الدولة بسبب الضباب.

يمكن للقراء الأعزاء إرسال الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بالحادث أو الضباب على البريد الإلكتروني:
1971ey@gmail.com
ليتم نشرها على موقع "الإمارات اليوم".

 

 

تويتر