إصابة 8 أشخاص في 5 حوادث مرورية خلال يوم

شهد السبت الماضي خمسة حوادث صدم وتدهور بين عدد من السيارات والدراجات البخارية، أسفرت عن إصابة ثمانية أشخاص بإصابات متفاوتة.

وقال مدير الإدارة العامة للمرور بالإنابة المقدم سيف مهير المزروعي، لـ «الإمارات اليوم» إن الحادث الأول وقع في نحو الساعة 12.30 من صباح السبت، حين وقع تصادم عنيف بين خمس مركبات ودراجة بخارية، ونتج عنه إصابة سائقي المركبات بإصابات متفاوتة، فيما تعرضت المركبات لأضرار بليغة، واستغرق إخراجها من المكان أكثر من ساعة.

وأضاف أن الحادث الثاني وقع في نحو التاسعـة صباحاً على شارع الشيخ زايد، قرب جسر كلية الشرطة في الاتجاه المؤدي إلى أبوظبي، إذ تدهورت مركبة خفيفة، وانقلبت كلياً، ما أدى إلى إصابة سائقها بإصابات بسيطة. وأشار المزروعي إلى أن الحادث الثالث وقع في منطقة الكرامة مقابل البريد المركزي، حين صدمت مركبة خفيفة الرصيف، ما أدى إلى تدهورها وإصابة سائقها بإصابات بسيطة، فيما شهد شارع رأس الخور حادث تدهور شاحنة في المخرج المؤدي إلى شارع الإمارات، وأسفر الحادث عن إصابة شخص بإصابات بسيطة. وتابع أن الحادث الأخير وقع في المدينة العالمية في الحي الروسي حين وقع تصادم بين دراجة ومركبة خفيفة وأسفر عن إصابة سائق الدراجة بإصابات متوسطة.

يذكر أن الشهر الجاري شهد ثلاث حالات وفاة نتيجة حوادث مرورية، فيما انخفض مؤشر الوفيات الناتجة عن الحوادث المرورية في دبي خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة تصل إلى 25٪ وبواقع 70 حالة وفاة مقابل 89 وفاة في الفترة نفسها من العام الجاري.

تويتر