وفاة هندي وإصابة رفيق مسكنه في ظروف غامضة

تحقق الجهات المختصة في دبي في واقعة وفاة شخص، وإصابة رفيقه في السكن، في منطقة فريج المرر، الواقعة ضمن اختصاص مركز شرطة نايف، مطلع الشهر الجاري. وأمرت النيابة العامة بتشريح جثة المتوفى، بعد إفادة التقرير الطبي الأولي بأنها طبيعية.

وقال مصدر أمني لـ«الإمارات اليوم»، إن الواقعة بدأت في الثالث من يونيو الجاري، حين تلقت غرفة القيادة والسيطرة بلاغاً عن وفاة شخص يدعى (س.كومار) هندي، 26 عاماً، وإصابة آخر من الجنسية نفسها، يدعى (موهانان) يسكنان معاً. وأضاف أنه فور تلقي البلاغ انتقلت دوريات الشرطة ورجال البحث الجنائي برفقة خبراء في الطب الشرعي، وتم نقل المصاب إلى المستشفى، فيما أحيلت جثة المتوفى إلى الإدارة العامة للأدلة الجنائية لفحصها من جانب الطب الشرعي. وأشار إلى أن شبهات أثيرت في البداية حول حدوث الوفاة والإصابة، نتيجة استنشاق مبيد حشري استخدمه أحد الجيران، خصوصاً أن الشخصين اللذين تعرضا للحادث كانا يقضيان ليلتهما الأولى في هذا السكن بعد انتقالهما من إمارة الشارقة، لكن التقرير الطبي أفاد بأن الوفاة طبيعية.

وعلمت «الإمارات اليوم» من المصدر أن النيابة العامة قررت تشريح جثة المتوفى لتحديد السبب الحقيقي للوفاة، نظراً لتزامن حدوثها مع إصابة شريك المتوفى في السكن. وقال المصدر إنه من المرجح احتمال تعرضهما لتسمم كحولي، نظراً لعثور الشرطة على زجاجات خمور في مسكنهما، مضيفاً أن جهات التحقيق في شرطة دبي استجوبت الجيران حول ملابسات الحادث، خصوصاً في ظلّ ما تردد حول استخدام أحد الجيران مبيداً حشرياً، لافتاً إلى أن المتوفى تقيأ كثيراً في الغرفة قبل أن يتوفى، فيما أصيب رفيقه بآلام حادث في معدته، استدعت نقله إلى المستشفى في حالة صعبة.

 

تويتر