تأجيل محاكمة خادمة طعنت مواطناً وابنه

أجلت محكمة الجنح في رأس الخيمة، أمس، نظر قضية الخادمة «ع.م» التي تبلغ من العمر 30 عاماً، وتحمل الجنسية الاثيوبية، إلى جلسة 5 يناير المقبل للمرافعة، لاتهامها بالاعتداء على أسرة مواطنة وطعن مواطن وابنه.

عقدت الجلسة برئاسة القاضي، علي الشويهي، الذي قال لـ «الإمارات اليوم»، إن النيابة العامة وجهت إلى الخادمة تهمة الاعتداء على سلامة الغير وطعن المواطن وابنه وتهديد سلامة الأسرة، فيما انكرت المتهمة أمام محكمة الجنح التهم الموجهة إليها.

واستمعت، أمس، المحكمة لأقوال الجانية في التهم المنسوبة إليها وتم تأجيل ملف القضية للبدء في الاستماع إلى أقوال محامي الدفاع، كما طلبت المحكمة من المستشفى موافاتها بالتقارير الطبية اللازمة عن حال كل من الزوج والابن المجني عليهما.

وتعود تفاصيل القضية إلى 23 نوفمبر الماضي عندما نشبت خلافات بين الخادمة (ع.م) ومخدومتها المواطنة (ف.م) من سكان منطقة الجزيرة الحمراء في رأس الخيمة، ما أدى إلى تطور الخلافات وجلب الخادمة سكيناً من المطبخ والإمساك بمخدومتها من رقبتها وتهديدها بالقتل، إلا أنها استغاثت لإنقاذ نفسها.

وفور توجه الزوج رب الأسرة المواطن (ج.م) 52 عاماً نحو زوجته لإنقاذها، سددت له الخادمة طعنة واحدة في الرقبة، كما سددت طعنة للابن «إ.ج.م» 28 عاماً في جسده بعد أن حاول انقاذ والديه، قبل أن يتمكن من الإمساك بها بمساعدة أفراد أسرته وحجزها داخل المنزل، وتسليمها لأفراد الشرطة التي توجهت إلى مكان الحادث بعد تلقيها البلاغ.

تويتر