خادمة تطعن مواطناً وابنه في رأس الخيمة

آثار الطعنات تسببت بتشوهات في رقبة المجني عليه. من المصدر

سجّلت إمارة رأس الخيمة ثاني واقعة اعتداء خدم على مخدوميهم خلال ثلاثة أشهر، إذ تعرّض المواطن (ج.ح.م - 52 عاماً)، وابنه (إ.ج.م - 28 عاماً) لطعنات راوحت بين متوسطة وبليغة في مختلف أنحاء جسديهما من قبل خادمة إثيوبية تدعى(ع.ر).

وأفاد الابن المصاب لـ«الإمارات اليوم» بأن والده أحضر الخادمة عن طريق مكتب لتشغيل الخدم، لتعمل في المنزل بشكل مؤقت لمدة 10 أيام إلى حين قدوم الخادمة التي طلبتها الأسرة من الخارج.

وأوضح «فوجئ أفراد أسرتي يوم السبت الماضي في الساعة 11 ليلاً بقيام الخادمة بإمساك والدتي من رقبتها وتهديدها بالذبح بسكين كانت ممسكةً به في يدها اليمنى، وقالت إنها ستقتل أمي إذا اقترب أحد منها».

وأضاف «هاجم والدي على الفور الخادمة لتخليص والدتي فسدّدت له طعنةً مباشرة في الرقبة، ما أدى إلى حدوث نزيف حاد، سقط على إثره والدي أرضاً».

إزاء ذلك، توجّه الابن نحو الخادمة مع بقية أشقائه فسارعت إلى عضّه في يده وكتفه اليسرى، وطعنته في منطقة حساسة من جسمه، قبل أن يتمكن الحاضرون من السيطرة على الخادمة، إلى حين حضور الشرطة التي اعتقلتها.

وأجرى الأطباء في مستشفى صقر الحكومي للوالد والابن رتقاً لجروحهما.

ولم يكن ممكناً لـ«الإمارات اليوم» الحصول على رواية من الخادمة الموقوفة، لكن الابن المصاب استغرب سلوكها، وقال إنها اعتدت على أسرته من دون سبب، لاسيما أنهم كانوا يحسنون معاملتها.

إلى ذلك، أحالت شرطة رأس الخيمة ملف القضية إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات القانونية مع الخادمة لمعرفة أسباب ما حدث مع مخدوميها.

يذكر أن الإمارة شهدت في شهر سبتمبر الماضي جريمة قتل ارتكبتها خادمة إثيوبية راح ضحيتها طفلة مواطنة تدعى (م.أ) تبلغ من العمر عامين ونصف العام، ووالدتها (ب.م - 35 عاماً) من جنسية عربية.

تويتر