سكيك

«ديوا» ترد

أفادت هيئة كهرباء ومياه دبي بأنه بالإشارة إلى ملاحظة إحدى القارئات حول قبول نظام «إيجاري» لتسجيل المتعاملة، على الرغم من تراكم مستحقات على المالك لدى هيئة كهرباء ومياه دبي، فإن المتعاملة سددت مبلغ التأمين بتاريخ 12/‏‏08/‏‏2017، وتم توصيل الخدمات بتاريخ 13/‏‏08/‏‏2017 حسب الإجراءات المتبعة بعد سداد المالك للمبلغ المستحق. وأضافت أنه تم التواصل مع المتعاملة وتوضيح الأمر لها، وأبدت رضاها وتفهمها للنظم المتبعة في الهيئة، موضحة أن نظام «إيجاري» ليس له علاقة بهذا الأمر، حيث إن المبلغ متراكم لحساب المالك لدى هيئة كهرباء ومياه دبي. وأكدت أنه ترسيخاً لتميزها ورؤيتها في أن تكون مؤسسة مستدامة مبتكرة على مستوى عالمي، تحرص على تحقيق سعادة متعامليها وتستقبل اقتراحاتهم وملاحظاتهم بصدر رحب، وتبذل كل جهدها لتوفير خدمات الكهرباء والمياه وفق أعلى المعايير العالمية.

حمامات

جدّد سكان بمنطقة الخان بالشارقة مطالبهم بإنشاء دورات مياه على امتداد شاطئ البحيرة، خصوصاً المناطق التي تشهد إشغالاً بالأسر للتنزه والترفيه.

مظلة

طالب سكان في منطقة «النعيمية 2»، بأن يتم وضع مظلة خارج المسجد الرئيس الموجود بالمنطقة، لحماية المصلين من حرارة الشمس، خصوصاً في أيام الجُمعة، أثناء الخطبة والصلاة، مشيرين إلى أن بعض المصلين يهربون من الحرارة اللاهبة، ويصلون داخل كراجات البيوت المجاورة للمسجد.

تطبيق

اقترح قارئ أن تزوّد وزارة التربية والتعليم موقعها الإلكتروني، بتطبيق يوضح الأماكن الشاغرة في المدارس الخاصة، لتسجيل الطلبة، تسهيلاً على أولياء الأمور أثناء البحث عن أماكن لتسجيل أبنائهم، واختيار المدرسة الأنسب من حيث الرسوم الدراسية والموقع الجغرافي.

 

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر