«بريد الإمارات» تقدم خدماتها في العيد

قررت مؤسسة بريد الإمارات استمرار العمل يوم 29 من رمضان وخلال عطـــلة عيد الفطر المبارك، أباستثناء اليوم الأول للعيد، مشيرة إلى أن الخدمات ستتوافر من الساعة التاسعة صباحاً حتى الواحدة بعد الظهر في مكاتب «البريد المركزي في أبوظبي والعين، والمكاتب الموجودة في منطقة حمدان ـ النادي السياحي، مصفح، بنيأياس، وبدع زايد».

وفي دبي ستتوافر الخدمات في مكتب بريد دبي المركزي في الكرامة، مكتب بريد ديرة الرئيس، والمكاتب الموجودة في السطوة، الخور، الجميرا، الراشدية، هور العنز، جبل علي، المدينة العالمية، الشاطئ، بالإضافة إلى مكتب بريد مطار دبي الدولي الذي يفتح أبوابه 24 ساعة على مدار العام.

كما تتوافر الخدمات في مختلف المناطق في الشارقة وعجمان وأم القيوين في مكتب بريد الشارقة المركزي، ومكتب بريد عجمان المركزي، ومكتب أم القيوين المركزي، والمكاتب الموجودة في منطقة الكورنيش، الغوير، الذيد، صناعية أم القيوين،أ سوق أم القيوين.

أما في رأس الخيمة، فسيتمكن الجمهور من استخدام كل خدمات البريد في مكتب البريد المركزي، نخيل والعريبي، بالإضافة إلىأ مكتب البريد المركزي بالفجيرة ودبا الفجيرة، خورفكان، وكلباء لتلبي خدمة أهالي الفجيرة وضواحيها.
تويتر