21 أغسطس محاكمة المتهمَيْن البريطانيين

ميشيل بالمر.

حددت محكمة جنح دبي يوم 21 أغسطس المقبل لبدء محاكمة المتهمين البريطانيين فينيس آكروز وميشيل بالمر لاتهامهما بهتك العرض بالرضا، والفعل الفاضح العلني، وتعاطي المشروبات الكحولية.


كانت النيابة العامة في دبي بدأت في السادس من يوليو الجاري التحقيق مع البريطانية ميشيل بالمر وصديقها فينيس آكروز، بتهم «هتك العرض بالرضا والفعل الفاضح العلني وتعاطي المشروبات الكحولية»، بعد أن ضبطتهما الشرطة يمارسان فعلاً فاضحاً على الشاطئ العام في منطقة جميرا. لكن آكروز وصديقته نفيا تهمة ممارسة الأفعال الفاضحة، وقالا في تصريحات صحافية إن الشرطة «فهمت الأمر بشكل خاطئ».


وكتب آكروز في رسالة اعتذار بعثها لصحيفة محلية تصدر باللغة الإنجليزية «هذه الحادثة سببت لي الذل والتحقير، وأنا أشعر بعميق الأسف لسلوكي غير المسؤول. اتهمت بممارسة فعل فاضح، وهذا لم يحدث، رغم أنني أعترف بأن سلوكي كان غير ملائم، وغير مقبول في إمارة دبي».


وشاهد أحد أفراد دورية الشاطئ المتهمين في وضع مخل نحو التاسعة مساء الخميس الثالث من يوليو الجاري على شاطئ جميرا بالقرب من برج العرب، فبادرت الدورية بتوقيفهما في مركز شرطة الموانئ وأحالتهما إلى النيابة العامة في انتظار تقرير الطبيب الشرعي بشأن تعرضهما لحالة سكر من عدمه».


وبحسب القانون فإن البريطانية وصديقها قد يواجهان عقوبة السجن من ثلاثة أشهر إلى ستة أشهر عن تهمة هتك العرض بالرضا.  

تويتر