«رواق عوشة» ينظم يوماً لأصحاب الهمم من «طلبة راشد»

صورة

زار نحو 200 طالب وطالبة من الدارسين بمركز راشد لأصحاب الهمم، ترافقهم المدير العام مريم عثمان، حديقة زعبيل، حيث نظّم رواق عوشة بنت حسين الثقافي يوماً قرائياً لطلبة مركز راشد لأصحاب في خيمة «القراءة.. طاقة ايجابية»، التي ترعاها هيئة كهرباء ومياه دبي، حيث استقبلتهم رئيسة الرواق، الدكتورة موزة غباش، التي أعربت عن بالغ سعادتها بهذه الزيارة من أصحاب الهمم، الذين يؤكدون حقيقة أنهم أصحاب همة وعزيمة.

وقالت غباش: «فرحتي غامرة بما غرسته قيادتنا الحكيمة في أصحاب الهمم من طموحات وإرادة صلبة، وها هم أصحاب الهمم اليوم يشاركون في (اليوم القرائي)، استجابة لتوجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والاطلاع على معرض الكتب، الذي أقامته هيئة كهرباء ومياه دبي، والذي يضم مئات الكتب القيمة، خصوصاً تلك التي تحكي قصة الاتحاد الميمون وما بذله الأب المؤسس الشيخ زايد طيب الله ثراه، كما جاءت الزيارة بهدف المشاركة في احتفالات اليوم الوطني الـ46 لدولتنا الحبيبة، ولتقديم فقراتهم واستعراضاتهم للتأكيد على قدراتهم الكامنة فيهم ومهاراتهم، كما أنهم يؤكدون أنهم شريحة فاعلة في المجتمع، تشارك الوطن أفراحه، ولم تعدّ شريحة أو فئة تعاني التهميش والإقصاء».

وأعربت مريم عثمان عن عميق شكرها لرواق عوشة بنت حسين الثقافي على حفاوة الاستقبال للطلبة، وقدمت شكرها وتقديرها لرئيسة الرواق الدكتورة موزة غباش، على حديثها الطيب مع الطلبة، وما تركته فيهم من انطباعات جميلة.

وألقى الطالب غمدان قصيدة من كلمات صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نالت إعجاب الحضور، وأبدت الدكتورة موزة غباش إعجابها البالغ بمنتجات ورش التأهيل المهني بالمركز، التي تؤكد حقيقة قدرات هذه الفئة، وجدارتهم بتسميتهم أصحاب الهمم.

تويتر