وفد كازاخي نسوي يطلع على خدمات «راشد لأصحاب الهمم»

زار وفد من سيدات أعمال جمعية كازاخستان، برئاسة زاد خانة، مركز راشد لأصحاب الهمم، وذلك بموجب مبادرة من مجلس أعمال سيدات الإمارات جزءاً من برنامجهم داخل الدولة، حيث ضم الوفد 20 سيدة، قمن بجولة في أقسام المركز وفصوله وورشه التدريبية والتأهيلية، التي يستفيد منها نحو 300 طالب وطالبة، وقدمت الرئيسة التنفيذية للمركز، مريم عثمان، شرحاً تفصيلياً للوفد الزائر حول رؤية المركز وأهدافه وأنشطته، والدور الإنساني الذي يضطلع به في تأهيل ودمج أصحاب الهمم في المجتمع، وأعربت عن بالغ تقديرها لزيارة الوفد الكازاخي، الذي يؤكد عمق العلاقات بين البلدين والشعبين الصديقين.

وأبدى الوفد الزائر عميق إعجابه وتقديره لمستوى الخدمات النوعية والبرامج التأهيلية في المركز، مبدياً استعداده لتعميق العلاقات الإنسانية بين البلدين وتبادل الخبرات والزيارات، لما فيه المصلحة العامة لهذه الشريحة.

وقدمت فرقة نجوم راشد استعراضها أمام الضيوف على إيقاعات عربية وكازاخستانية، وفي نهاية الزيارة قدمت مريم عثمان شهادة تقدير لكل زائرة وهدية رمزية من منتجات الطلبة في ورشهم المهنية، حاملين معهم ذكرة «إماراتية الطابع إنسانية المعنى».

ورافق الوفد الزائر لفيف من سيدات أعمال الإمارات، في مقدمتهن فريدة العوضي، ونازلي العوضي، وسفيرة العطاء بدرية الكمالي، كونها من الإماراتيات الناشطات في المجال الإنساني، ومنال عطية.

 

تويتر