الإمارات اليوم

سياحة رأس الخيمة.. «أكثر من مجرد رحلة»

:
  • رأس الخيمة ـــ الإمارات اليوم

نظمت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة النسخة الرابعة من ورشة عمل «أكثر من مجرد رحلة»، لإطلاع ما يزيد على 100 مشارك من أصحاب المصالح والشركاء الرئيسين في القطاع على التقدم الذي تحرزه الاستراتيجية السياحية الخاصة بالإمارة. وقدّمت الورشة عرضاً شاملاً حول استراتيجيات التواصل والتسويق في الهيئة، فضلاً عن تسليط الضوء على أحدث المشروعات والمنتجات التي تم إطلاقها في الإمارة، التي تعتبر من أسرع الوجهات السياحية نمواً في المنطقة.

وقال الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، هيثم مطر: «تنطوي الورشة على أهمية كبيرة بالنسبة للهيئة، حيث نقوم بإطلاع الشركاء الرئيسين على أبرز إنجازاتها، فضلاً عن التأكد من تحقيق التكامل بين الأنشطة وأهداف النمو الخاصة بالهيئة على نحو أمثل. ويعكس النمو الكبير في أعداد الزوار القادمين إلى رأس الخيمة حجم الجهود الحثيثة التي نبذلها بالتعاون مع شركائنا، وذلك بهدف تعزيز مكانة الإمارة كوجهة سياحية متميزة تتيح تجارب لا تنسى لزوارها».

وأتاحت الورشة للمشاركين فرصة الاطلاع على مشروع أطول مسار انزلاقي في العالم والمقرر افتتاحه خلال شهر ديسمبر المقبل، إلى جانب عدد من المنتجات السياحية المتميزة في جبل جيس – الذي يضم أعلى قمة جبلية في دولة الإمارات العربية المتحدة – والذي من المقرر أن يصبح واحداً من أفضل وجهات سياحة المغامرات على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

مواد ذات علاقة