المدفع يبحث خطة عمل «الاتحاد العربي للمعارض»

بحث رئيس الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات الدولية الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، سيف محمد المدفع، مع الأمين العام للاتحاد محمود الجراح، سبل تطوير صناعة المعارض والمؤتمرات في العالم العربي ودفعها نحو مزيد من النمو والازدهار.

وناقش الجانبان خلال الاجتماع، الذي عقد في مركز اكسبو، عدداً من القضايا التي تهم الاتحاد والرامية للنهوض بصناعة المعارض على مستوى المنطقة وتعزيز تنافسيتها العالمية، وجرى الاتفاق على خطة عمل الاتحاد للفترة المقبلة لتعزيز دوره في زيادة التبادل التجاري بين الدول العربية، من خلال إقامة عدد من المعارض والفعاليات والأنشطة التي تشمل مختلف الدول العربية بالتنسيق مع الأمانة العامة للمجلس.

وجاء الاجتماع على هامش زيارة أمين عام الاتحاد دولة الإمارات للمشاركة في الاجتماع الدوري الـ47 للاتحادات العربية النوعية المتخصصة العاملة في نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، الذي عقد في إمارة الفجيرة أول من أمس.

وعقب الاجتماع اصطحب المدفع الجراح بجولة في أرجاء «معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات 2017»، الذي انطلقت فعاليات دورته الـ43 أول من أمس، في مركز أكسبو الشارقة، حيث أشاد الأمين العام بحجم المشاركة الدولية في الحدث، ومستوى التنظيم وجودة الخدمات التي يقدمها المركز، التي عززت مكانته وسمعته الرائدة على المستويين الإقليمي والعالمي.

 

تويتر