فاركي تكرّم 5 معلمين لأدائهم الاستثنائي الملهم

كرّمت مجموعة «جيمس للتعليم» 44 معلماً متميزاً على أدائهم الاستثنائي، خلال فعاليات الدورة الثانية من «جائزة مارياما فاركي السنوية للتعليم الاستثنائي المتميز في مدارس جيمس». كما تمّ تكريم خمسة من معلّمي «جيمس» بجائزة أفضل معلم، ضمن خمس فئات مختلفة.

وشهد الحفل تقديم جائزة «التعليم الخاص»، التي كرّمت الأداء الاستثنائي لأحد المعلمين، بهدف دمج الطلاب أصحاب الهمم في التعليم العام.

وقال دينو فاركي، الرئيس التنفيذي لدى «جيمس للتعليم»: «داخل الفصول الدراسية للمدارس يتشكل الآن مستقبل دولة الإمارات، ومن خلال جهود المعلمين وأدائهم الاستثنائي يؤكدون أنهم أكثر من مجرد مدرسين، فهم المربّون، والموجّهون، والقدوة الحسنة لطلابهم. وهم القادرون على تمكين الطلاب، وغرس القيم والأخلاق في نفوسهم ليصبحوا روّاد الغد، ومن خلال هذه الجوائز نسعى لرد الجميل، وتكريم جهود معلمينا وإنجازاتهم داخل كل قسم من أقسام مدارسنا».

وأضاف فاركي: «تحظى (جائزة مارياما فاركي) بمكانة خاصة جداً في قلوبنا لكونها تعكس المعايير الراقية، التي وضعتها جدتي عندما أنشأت أولى مدارس جيمس للتعليم في دبي».

وجرى تصنيف المعلمين - الذين تم تكريمهم مسبقاً بجوائز «معلم الشهر» من مجموعة «جيمس للتعليم» في مدارسهم - والمؤهلين للحصول على جائزة «مارياما فاركي»، ضمن فئات: «التعليم المبكر»، «التعليم الابتدائي» «التعليم الثانوي» و«التعليم الخاص».

وتسعى «جائزة مارياما فاركي» لتسليط الضوء على مهنة التدريس، وتعدّ الجائزة واحدة من ابتكارات صني فاركي، التي تهدف إلى إعادة التقدير والاحترام لهذه المهنة، على أمل تشجيع الشباب على الالتحاق بها، وضمان وجود الكوادر التعليمية المناسبة انسجاماً مع رؤية الإمارات المستقبلية.

 

تويتر