المؤسسات العقابية والإصلاحية تحتفل بـ «يوم المرأة الإماراتية»

شهد نائب مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، العقيد مروان عبدالكريم جلفار، الحفل الذي نظمته إدارة سجن النساء احتفالاً بمناسبة «يوم المرأة الإماراتية»، وذلك بحضور مدير سجن النساء المقدم جميلة الزعابي، ومديري الإدارات الفرعية، وعدد من الموظفات من الجهات الحكومية والشركاء والمنتسبات العسكريات، والمدنيات والنزيلات الأمهات وأطفالهن.

وأكّد العقيد مروان جلفار أنّ «المرأة الإماراتية تُشكل محوراً مهماً من محاور التنمية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات في شتى المجالات، سواءً على المستوى المحلي أو الإقليمي أو العالمي».

وأضاف العقيد جلفار أنّ «الاحتفال بهذا اليوم بمثابة تقدير لدور المرأة في مجتمع دولة الإمارات، وتعزيزاً لجهودها الملموسة في سبيل خدمة هذا الوطن المعطاء، وأنّ قيادتنا الرشيدة تؤمن بقدرات المرأة ودورها المُكتسب في بناء الوطن، فقدمت لها الدعم اللامحدود لإنجاح مسيرتها المهنية، فأثبتت المرأة الإماراتية ومازالت كفاءتها وتميزها في كل ما أُسند إليها من مهام ومسؤوليات، مؤكدة حضورها القوي وعطاءها الفاعل في النهضة المجتمعية».

وتضمن الحفل فقرات متنوّعة شاركت فيها النزيلات وأطفالهن والموظفات، كما قام نائب المدير العام في نهاية الاحتفالية بتكريم المنتسبات من السلك العسكري والكادر المدني والنزيلات الأمهات وأطفالهن، من خلال توزيع الهدايا العينية، متمنياً دوام التوفيق للجميع.

تويتر