عرس جماعي لـ24 شاباً وفتاة من قبيلة الرواشد

صورة

حضر الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، والشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، أول من أمس، العرس الجماعي الـ20 لقبيلة الرواشد، بمناسبة زفاف 24 شاباً وفتاة من أبنائها.

كما حضر الحفل، الذي أقيم في صالة الظاهر للأفراح في منطقة العين، تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، وعدد من الشيوخ وأعيان القبائل وكبار الشخصيات، إلى جانب ذوي العرسان وجمع من المواطنين.

وبارك الشيخ نهيان بن مبارك للعرسان زواجهم الميمون.. متمنياً لهم حياة أسرية سعيدة ومستقرة.

وأعرب سالم بن ضاعن الراشدي، مُعرّف قبيلة الرواشد رئيس اللجنة المنظمة للعرس الجماعي، في كلمة له بهذه المناسبة، عن شكر أبناء القبيلة لمحمد علي بن أرحمة الشامسي، على تحمله تكاليف العرس الجماعي.

وعبّر باسم قبيلة الرواشد عن خالص التقدير والولاء لقيادتنا الرشيدة، ممثلة في صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السموّ حكام الإمارات، مشيداً برعاية سموّهم ودعمهم للأعراس الجماعية التي تشهدها دولتنا. وقال سالم بن ضاعن الراشدي: «إن قبيلة الرواشد شاركت في احتفالات الأعراس الجماعية، إيمانا منها بدورها في إعداد جيل صالح يواصل مسيرة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، «طيب الله ثراه»، الذي يسير على نهجه صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، «حفظه الله».

وتخللت الحفل الأهازيج والفنون الشعبية.

 

تويتر