«جمارك دبي» توزع العيدية على 200 يتيم

أطلقت «جمارك دبي» ممثلة في فريق غياث التطوعي «مبادرة عيدية غياث»، بالتعاون مع جمعية دبي الخيرية، والتي استهدفت من خلالها الأطفال الأيتام، والمستحقين من الأسر المتعففة والمحتاجة في إمارة عجمان، حيث قدم الفريق العيدية لـ200 يتيم الذين تكفلهم الجمعية، بالإضافة إلى تقديم 200 وجبة غذائية خفيفة تحت شعار «وجبة السعادة»، لإدخال السعادة والسرور على قلوبهم في جو أسري وعائلي.

وقال فؤاد الشحي رئيس فريق غياث التطوعي في جمارك دبي إن عام 2017 هو عام الخير، وهو ركيزة أساسية في جمارك دبي وفرصة هادفة للتفاعل مع الأطفال الأيتام والتواصل معهم، وبث الثقة في كل طفل وإدخال البهجة والسرور على وجوههم عبر التواصل الاجتماعي معهم.

وذكر أن الفريق لم يقتصر على عيدية العيد فقط، وإنما نفذ أكثر من مبادرة في آن واحد، ومنها توزيع المير الرمضاني على الأسر المتعففة والمحتاجة في إمارة عجمان، وتوفير الاحتياجات الرئيسة من المواد الغذائية والسلع الأساسية، بالإضافة إلى توزيع 500 وجبة سحور للأسر المتعففة والفقيرة، والعمالة المساندة في أماكن متفرقة في عجمان.

وأضاف رئيس فريق غياث التطوعي «تسعى جمارك دبي إلى إرساء مفهوم العطاء ودعم مفاهيم وقيم الخير وترسيخ أواصره في المجتمع، من خلال مبادرات خيرية ومجتمعية تنتهجها الدائرة لتعزيز قيمة العمل التطوعي وما يحققه من تكافل بين كل أفراد المجتمع».

وذكر أن فريق غياث التطوعي في الدائرة يضم 90 متطوعاً ومتطوعة يقومون بأعمال متميزة من خلال عمل جماعي مشترك تسوده الإيجابية، والذي بدوره يعزز روح التكافل والعمل التطوعي بين جميع فئات المجتمع، لما يقوم به المتطوع من عمل إنساني سامٍ.

 

تويتر