منصور بن محمد بن راشد يشارك المسنّين مأدبة الإفطار

فاجأ سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، كبار السنّ في «مركز ملتقى الأسرة»، بزيارة لحظة دخول وقت الإفطار، حيث شارك سموه المسنين مأدبة الإفطار، بصحبة مرافقيه رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي حميد محمد القطامي، ومدير عام هيئة تنمية المجتمع في دبي، أحمد عبدالكريم جلفار، وعدد كبير من مسؤولي الهيئة وإدارة المركز، حيث أدى سموه صلاة المغرب مع المسنّين، وتجول داخل مركز ملتقى الأسرة، وتعرف إلى إمكاناته ومستوى تجهيزاته وبيئة الرعاية المتكاملة التي يتميز بها.

وحرص سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد، على تبادل أطراف الحديث مع المسنّين، مطمئناً على صحتهم وأحوالهم، وسبل الرعاية الصحية والاجتماعية التي يوفرها لهم مركز ملتقى الأسرة، التابع لهيئة الصحة بدبي.

وحضر سموه جانباً من الفعاليات والأنشطة التي أعدها المركز للمسنّين بمناسبة شهر رمضان الكريم، تحت شعار «نسعد ببركم»، واستمع إلى كبار السنّ، وتعرف إلى ما تحمله ذكرياتهم وذاكرتهم من نشأة وتطور الدولة وازدهارها، والأصول العريقة التي شبّ عليها أبناء الإمارات، ومنظومة القيم التي يتسم بها المجتمع. وأثنى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد على مستوى العناية المتكاملة التي يحظى بها المسنّون داخل المركز، والجهود الكبيرة التي تبذلها هيئة الصحة بدبي، من أجل توفير بيئة رعاية واستشفاء نموذجية، مزوّدة بأفضل التجهيزات الطبية والمرافق الخدمية عالية المستوى، التي تقوم عليها نخبة من الأطباء والمتخصصين.

وأشاد بروح الأسرة الواحدة التي تجمع المسنّين وجميع العاملين في المركز، مؤكداً سموه أن هذه الروح هي التي تحفّز كبار السنّ على الاندماج في المجتمع، والتواصل مع البيئة المحيطة بهم، وممارسة أنشطتهم الحياتية بكل تفاؤل ورضا وسعادة، فيما حرص سموه على التقاط الصور التذكارية مع كبار السنّ. وحضر فريق من أعضاء نادي ذخر الاجتماعي، التابع لهيئة تنمية المجتمع، الإفطار الذي أقيم في مركز ملتقى الأسرة، وذلك بهدف مشاركة أعضاء المركز أجواء الشهر الفضيل.

تويتر