«طلبة غرافيك» كلية الإمارات يزورون «الثقافات القديمة»

نظمت كلية الإمارات للتكنولوجيا في أبوظبي، زيارة لطلابها في قسم التصميم الغرافيكي، إلى المعارض التشكيلية في مؤسسة «آرت هاب»، وقد تمكن الطلبة من التعرف عن كثب إلى أعمال فنية متنوّعة، منها معرض الفنانة الألمانية أنجيليكا داهلهاوس، الذي كان بعنوان «الثقافات القديمة في الشرق الأوسط». كما تضمنت زيارة المعرض الفني لـ«سوق الفن»، الذي يهدف إلى ربط المجتمع بمختلف أشكال الإبداع، وتمكين الجمهور من اقتناء لوحات فنية مميزة، وقد تضمن المعرض أكثرمن 300 عمل فني من 50 دولة مختلفة، من ضمنها مشاركة رئيس قسم التصميم الغرافيكي، الدكتور رياض بن عمر، بلوحة تشكيلية عنوانها «القافلة».

كما حضر الطلبة مبادرة «أسعد شعب وأحلى ابتسامة»، من تنظيم خيمة التواصل العالمية، التي تسعى إلى نشر ثقافة المحبة والسعادة بين أفراد المجتمع في دولة الإمارات، وقد تضمن الحفل توقيع الحضور لسجل السعادة، الذي سيكون هدية من شعب الإمارات ومقيميها إلى القيادة الرشيدة، التي كانت ومازلت على نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

رافق الوفد مديرة تطوير الأعمال وعلاقات الموظفين بكلية الإمارات للتكنولوجيا، الدكتورة رفيقة بن قيراط، التي أشادت بنتاجات المعارض، وبالحراك الفني في المؤسسة، كما رافقت الطلبة عضو هيئة التدريس بقسم التصميم الغرافيكي ومنسقة المعارض والفعاليات الفنية في الكلية، إنصاف محمد الحبيب شحدورة.

 

تويتر