سيف بن مرخان الكتبي سلم الدروع إلى المكرمين وأثنى على جهودهم

تكريم 22 مؤسسة ومتطوعاً دعموا مبادرة «حمدان بن محمد لصحة الفم والأسنان»

صورة

كرّمت مبادرة «حمدان بن محمد لصحة الفم والأسنان» المؤسسات والدوائر والشخصيات التي أسهمت في نجاح المرحلة الأولى من المبادرة، التي شملت إجراء فحوص وتقديم علاجات للأسنان لأكثر من 2000 عامل في دبي.

وأطلق المبادرة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، في مايو من العام الماضي.

وتنطلق خلال الشهر الجاري المرحلة الثانية من المبادرة، التي تشمل 4000 عامل من مختلف الشركات، إلى جانب الفئات المساندة.

وكرّم مدير عام مكتب سمو ولي عهد دبي، سيف بن مرخان الكتبي، 22 جهة ومؤسسة إلى جانب الأفراد الذين أسهموا في أنشطة المبادرة ودعمها. وضمت قائمة المكرمين وزير العمل صقر غباش، وتسلم درع التكريم نيابة عنه مبارك الظاهري، واللواء عبيد مهير بن سرور ممثلاً للجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي، والزميل سامي الريامي رئيس تحرير «الإمارات اليوم». كما تم تكريم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف خليفة بن دراي، وتكريم مدير عام بلدية دبي حسين ناصر لوتاه، وتسلمت الدرع نيابة عنه زهور الصباغ. وشملت قائمة المكرمين الدكتور عبدالسلام المدني الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض إيدك دبي، والدكتور خالد الزاهد، إلى جانب أحمد أبورحيمة نيابة عن فهد الحساوي من شركة «دو»، وسهيل البستكي من جمعية الاتحاد التعاونية.

وكرم مدير مكتب سمو ولي عهد دبي، هند محمد راشد بن غدير التي تكفلت بتقديم وجبات غذائية لجميع العمال، وتسلم درع التكريم نيابة عنها شقيقها راشد. كما كرم قائمة من الأشخاص تطوعوا لمساعدة العمال أثناء الفحص الطبي، وضمت القائمة ، عبدالله يوسف الحمادي، وأحمدعبدالله بينا، وعبدالله النظري، وأحمد المكتبي.

وكرم سيف بن مرخان الكتبي، مجموعة الشركات المشاركة في المبادرة، وضمت القائمة شركة ترانس جارد للمقاولات، وشركة العارف للمقاولات، وشركة النابودة للمقاولات، وأربتك الإنشائية، وجمعة الماجد للمقاولات، وشركة الرستماني الإنشائية. كما تم تكريم شركة ليوا للمقاولات، وخرباش للمقاولات، وبالحصا للمشاريع، وشركة دلسكو الإنشائية.

وأثنى مدير عام مكتب سمو ولي عهد دبي على جهود الهيئات والشركات والأفراد الذين تكاتفوا لإنجاح هذه المبادرة غير المسبوقة عالمياً، التي حققت أهدافها في توفير الرعاية الطبية لأكثر من 2000 عامل، ومستمرة في طريقها للوصول إلى آلاف العمال في أنحاء الإمارة كافة.

تويتر