ولي عهد الفجيرة يشهد عرساً جماعياً لـ 33 مواطناً

صورة

بدعم من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، عصر أمس، حفل العرس الجماعي الـ16 الذي شارك فيه 33 شاباً مواطناً، وذلك في مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في الفجيرة، بحضور الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي، رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي.

ويقام العرس الجماعي في الفجيرة، بهدف تخفيف الأعباء عن كاهل الشباب، واستقرارهم، متزامناً مع الاحتفالات الجماهيرية باليوم الوطني الـ44.

وقال سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، إن مبادرة الأعراس الجماعية في الدولة جزء من ثقافة الخير والعطاء التي نشهدها في دولة الإمارات العربية المتحدة، في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

وهنأ سمو ولي عهد الفجيرة العرسان الـ33 بزفافهم، متمنياً لهم حياة أسرية سعيدة مكللة بالنجاح والتوفيق، وبارك الجهد الذي بذلته «لجنة العرس الجماعي» في الفجيرة، لتحضير وتجهيز متطلبات العرس الجماعي، مؤكداً أهمية هذه المبادرات الجماعية في تعزيز أواصر المحبة والتكافل في مجتمع الإمارات، وزيادة التلاحم بين الدولة وأبنائها، والتأكيد على مسؤولياتها المجتمعية.

شهد الحفل الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي، مدير دائرة الحكومة الإلكترونية بالفجيرة، والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي، وعدد من الشيوخ، ومدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، سالم الزحمي، وكبار المسؤولين، ومديرو الهيئات والمؤسسات الحكومية في الفجيرة.

 

 

تويتر