"هيلي مول" ينظم حملة توعوية لرفع الوعي بسرطان الثدي

صورة

شهدت مدينة العين مسيرة لرفع الوعي تجاه مرض سرطان الثدي كجزء من حملة واسعة النطاق نظمها "هيلي مول"، الجمعة الماضي.

وتهدف الحملة إلى تشجيع السيدات على إجراء الفحص المبكر لسرطان الثدي إنسجاماً مع الحملات الواسعة التي شهدتها الدولة والعالم خلال شهر أكتوبر.

وتعاون "هيلي مول" مع جهات أخرى  لتنظيم محاضرات توعوية لحث السيدات على المشاركة بالفعالية.

وتضمنت قائمة الشركاء التي تعاون معها المول كل من القيادة العامة لشرطة أبوظبي ومستشفى توام، وميد كلينيك، وفندق هيلي ريحان من روتانا، وجمعية المؤازرة الإماراتية لمصابين السرطان.

وكانت قد بدأت المسيرة يوم الجمعةعند الساعة الثامنة صباحاً واستمرت أنشطة الحملة حتى الساعة 11 صباحاً، وكانت مفتوحة للمشاركة أمام الجمهور.

وقال المدير العام لـ "هيلي مول"، خالد شريم، "قررنا تعزيز الحملة بجوانب توعوية، وأضفنا محاضرات تعريفية تسهم في تثقيف السيدات بأهمية إجراء الفحوصات والكشوفات السنوية اللازمة بالإضافة الى الفحص الشخصي المنزلي لسرطان الثدي".

وأضاف شريم: "لقد ضم الحدث مجموعة متنوعة من الأنشطة لتعريف الجمهور بطرق الوقاية والكشف والعلاج من مرض سرطان الثدي. وقد شملت الجلسات على نقاشات مع اختصاصيين لتقديم معلومات عن مراحل المرض المختلفة بالإضافة إلى إستشارات متنوعة".

وإختتم: "قمنا بالتعاون مع الشركاء الصحيحين، الذين يأخذون موضوع الالتزام المجتمعي بجدية ولكونهم رواد في مجالاتهم أيضاً. وقد رحبنا بالمشاركين وكل الراغبين بالتعرف على حقائق هذا المرض وقد حصدنا تفاعل كبيرمن قبل الزوار مع جدول الفعاليات والأنشطة المتنوعة".

تويتر