قاعة الجواهر تطلق «دليل العروس»

صورة

استضافت قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات في ردهة فيروز، حفلاً خاصاً لإطلاق «دليل العروس»، وذلك بحضور 20 شابة من مواطنات دولة الإمارات المقبلات على الزواج. وتضمن حفل إطلاق الدليل، الذي طال انتظاره، ورشة عمل حول اختيار الملابس والإكسسوارات الأنسب لكل فتاة؛ قدمتها استشارية المظهر الشخصي، دينس كولينز، من شركة «ذي كولور دن» العالمية، لدعم ترتيبات رحلة الزفاف.

ويهدف «دليل العروس»، الذي تم إعداده وتجميعه بشكل كلي من قبل فريق قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، إلى توجيه المقبلات على الزواج من مواطنات دولة الإمارات، خلال مرحلة تخطيط حفل الزفاف، عبر هذا الدليل الشخصي الشامل. وتم تصميم «دليل العروس» ضمن نظام مجلد مرن وأنيق يتيح إضافة وإزالة الصفحات منه بسهولة لتلائم الاحتياجات الفردية لكل عروس. وتتميز صفحات الطبعة الأولى من «دليل العروس» بتصميمها الفريد، والمقسمة إلى أربعة أقسام: الصفحات البيضاء، والصفحات البنفسجية، والصفحات الذهبية، ونماذج التخطيط. وتتضمن الصفحات البيضاء مجموعة من المقالات والقصص الهادفة إلى إلهام وتوجيه كل من يقوم بترتيبات الزفاف، بينما تضم الصفحات البنفسجية قائمة شاملة لأكثر من 1000 شركة لتوريد الخدمات المتعلقة بتنظيم الزفاف. فما إن تجد القارئة الإلهام المنشود في الصفحات البيضاء، ترشدها الصفحات البنفسجية إلى أنسب الموردين للمساعدة في تحقيق أهداف حفل الزفاف بشكل أسهل.

وتضم الصفحات الذهبية مجموعة من الإعلانات التي تتيح للقارئة الاطلاع على نماذج مصورة من عمل موردي خدمات الزفاف، للتعرف على نطاق خدماتهم بصورة أفضل. وأخيراً، يقدم «دليل العروس» مجموعة من نماذج التخطيط التي تضم جداول وقوائم مصممة بحرص وعناية للمساعدة في تخطيط وتنظيم وتنفيذ حفل زفاف الأحلام، كما يحتوي الدليل على أوراق عمل تم إعدادها لضمان المحافظة على ميزانية الزفاف.

ويهدف الدليل إلى المساعدة على تخطيط حفل الزفاف بسهولة، وقد جاء إطلاقه ثمرة عامين من التطوير ليصبح الرفيق الأمثل للمقبلات على تخطيط حفل زفاف من أي حجم. وسيتاح «دليل العروس» للراغبات في اقتنائه بسعر في متناول الجميع، قدره 220 درهماً، ليمثل هدية فريدة تقدم للفتيات المقبلات على الزواج، لاسيما أن قاعدة بياناته يتم تحديثها بشكل سنوي، لضمان احتوائها على آخر الموردين في سوق العمل.

تويتر