مدرسة في الشارقة تكرم مستشفى زليخة

قامت مجموعة من طلاب «مدرسة ويستفورد للإدارة» وطاقمها التدريسي بزيارة لمستشفى زليخة الشارقة، ولقاء عدد من الأطباء والممرضين وفريق العمل في المستشفى، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للإنسانية الذي وافق الأربعاء الماضي، للتعبير عن امتنانهم وتوجيه الشكر لهم وللعاملين في قطاع الرعاية الصحية.

وكجزء من حملة منظمة الصحة العالمية التي تحمل شعار «شكراً أبطال الصحة!»، التي أطلقتها هذا العام بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني، انتهز فريق من «مدرسة ويستفورد للإدارة» الفرصة لتوجيه الشكر لطاقم عمل المستشفى الذين نذروا حياتهم للعمل في قطاع الخدمات الصحية.

وتعبيراً عن شكرهم للمستشفى والعاملين فيه، قام الطلاب بتقديم بطاقات مصنوعة يدوياً تحمل رسالات خاصة، بالإضافة لتقديم الزهور والهدايا لطاقم عمل المستشفى المتعدد التخصصات.

وتعليقاً على هذه اللفتة، صرح رئيس مجموعة زليخة للرعاية الطبية طاهر شمس، قائلاً: «فريقنا في مستشفيات زليخة يبذل جهوداً كبيرة على مدار الساعة لضمان توفير الرعاية للمرضى وتقديم أفضل الخدمات لهم وللمجتمع الذي نعيش فيه. الجميع في المستشفى ملتزمون بأعمالهم وأدوارهم، وهمّهم الأول رعاية المرضى والتخفيف عنهم».

وأضاف «زيارة طلاب مدرسة ويستفورد للإدارة لزملائنا في المستشفى لشكرهم وتوجيه التحية لهم أدخل البهجة في نفوسنا ولفتتهم الرائعة هذه في اليوم العالمي للعمل الإنساني أعطتنا حساً بالفخر وبعظم الإنجاز. فريق عملنا فرح كثيراً بهذه الزيارة وبالتقدير الذي لقيه من مجتمعنا»

تويتر