سعيد بن حمدان يرعى حفل تخريج الفوج الـ 11 لطلاب «مدرسة الأرقم»

احتفلت مدرسة الأرقم الخاصة في دبي، بتخريج الفوج الـ11 من طلاب الثانوية العامة، الذي أقيم، أخيراً، برعاية سمو الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، وذلك في قاعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بأكاديمية شرطة دبي، بحضور عدد من قيادات العمل التربوي والاجتماعي، وأولياء أمور الطلبة وإدارة المدرسة.

وأعرب رئيس مجلس الآباء في مدرسة الأرقم الخاصة، المقدم ناصر إبراهيم كاظم، عن شكره وتقديره لسمو الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، على رعايته وتشريفه الحفل، منوهاً بأن سموه يولي العلم أهمية كبيرة من خلال رعاية سموه ودعمه ومساندته لمؤسساته.

وأشار في كلمته خلال الحفل إلى أن استجابته الكريمة كان لها الأثر الكبير في نفوس الطلاب والمعلمين والإداريين، وتمثل دعماً لرسالة المدرسة العلمية وجهود القائمين عليها.

ووجهت أسرة المدرسة في كلمة ألقاها مدير مدرسة الأرقم، الأستاذ أمجد الجبر، الشكر والامتنان لسمو الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، على تفضله برعاية حفل تخريج طلاب المدرسة لهذا العام. وذكّر أبناءه الخريجين بأهمية هذه المناسبة وهم على أبواب مرحلة علمية جديدة، ويحدوهم الأمل بمستقبل مشرق.

ونوّه في كلمته بدور مدرستهم (مدرسة الأرقم)، وما أخذته على عاتقها من حمل رسالة تربوية علمية سامية مستنيرة بالقيم الإسلامية والوطنية، مستشرقة في خططها المستقبلية تطوير المدرسة مبنى وبرامج تعليمية وكوادر إدارية وتدريسية من أجل بلوغ ما تطمح إليه من نجاح وتقدم. كما هنأ الأبناء الخريجين وأولياء أمورهم بتخريج أبنائهم، ليكونوا عدة لوطنهم ولأمتهم.

 

تويتر