«دلما مول» يحتفل «بأسبوع الأصم العربي»

صورة

احتفل «دلما مول»، إحدى أهم وجهات التسوق وقطاع التجزئة والترفيه المفضلة في المصفح أبوظبي، أخيراً بـ«أسبوع الأصم العربي»، بالاشتراك مع مركز أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة، وتندرج هذه الفعالية كجزء من واجبات «دلما مول» في المسؤولية الاجتماعية للشركات. وهدفت المبادرة إلى تسليط الضوء على أحقية ذوي الإعاقة في حياة كريمة تراعي أوضاعهم، وتعزيز الوعي وروح المسؤولية حول هذه الحقيقة، ونشر قيم المساواة وتعزيزها بين الناس عموماً.

حضر الفعالية العديد من خبراء مركز أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة، إلى جانب ذوي الإعاقة أنفسهم. وقالت عائشة المزروعي، مديرة العلاقات العامة والحكومية في «دلما مول»، إنه «من المهم ألا نقف عند حدود الاعتراف وتقدير الأشخاص، بل ينبغي علينا تعزيز هذا الاهتمام، وتحويله إلى خطوات جادة بدمجهم في المجتمع من خلال أنشطة شاملة، وقد كان مركز أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة من المساهمين، إلى جانب العديد من الأشخاص، في تقديم المساعدات والخدمات إلى الأشخاص الذين يعانون الصمم».

وأضافت: «وهذا شرف كبير لنا، ومن دواعي سرورنا أن نقف إلى جانب المركز، لإقامة هذه الفعالية من أجل الأشخاص المصابين بالصمم، ونأمل في المستقبل القريب توسيع عملنا في ما يخص المسؤولية الاجتماعية للشركات».

 

تويتر