«الجواهر للمناسبات» تحصد 6 ميداليات وجائزة تقديرية

صورة

حصد فريق طهاة قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات ست ميداليات، في أول مشاركة له بمسابقة الإمارات للطهي، والتي أقيمت في مركز دبي التجاري العالمي، ضمن معرض الخليج للأغذية، خلال الفترة من 8 إلى 12 فبراير الجاري.

وحصل فريق الطهاة على ميدالية ذهبية واحدة، وأربع ميداليات برونزية، وميدالية فضية، تقديراً لمهاراته الفائقة في تحضير العديد من الأطباق الشهية، والمعجنات، والحلويات، حيث حصل الفريق على أعلى عدد من الميداليات من بين الفرق الأخرى المشاركة، على الرغم من التنافس الشديد بين نخبة كبيرة من أمهر الطهاة.

وشهدت المسابقة، والتي تتضمن 26 فئة في مختلف فنون الطهي، منافسة قوية بين كبار الطهاة من جميع أنحاء الإمارات، ما زاد صعوبة الأمر على لجنة التحكيم، التي تتكون من 56 من القضاة الدوليين، لاختيار الفائزين بمسابقة الطهي.

وتوزعت الميداليات، التي حصل عليها الطهاة على النحو التالي: الشيف عايشة حيمانثي، التي فازت بالميدالية الذهبية عن فئة عرض الطهي الحي للخبز، في حين حصل الشيف أرافيندا ليلاراثنا على ميداليتين برونزيتين، إحداهما عن فئة أفضل المعجنات، والثانية عن فئة العرض الحي لتزيين الكيك. كما فاز أرافيندا أيضاً بميدالية فضية، لمهاراته الاستثنائية في صنع البيتي فور.

ومن بين الطهاة الفائزين أيضاً الشيف سيد ماهتاب، الذي حصد ميدالية برونزية عن فئة خمسة أطباق من قائمة العشاء، في حين فاز الشيف بيشنو براساد بميدالية برونزية عن فئة أربعة أطباق حلويات، بينما حصل الشيف سيبين كزافييه على جائزة تقديرية لمشاركته المتميّزة ومهاراته الاستثنائية عن فئة طبق لحوم البقر - الطبخ العملي.

وقالت حنان محمد المحمود، مديرة قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات: «نحن سعداء جداً بالفوز بست ميداليات في مشاركتنا الأولى في هذه المسابقة المرموقة، ونفخر بفريق طهاتنا، الذي قمنا بتعيينه أخيراً، ما يدلُّ على صواب اختيارنا للفريق المناسب، فضلاً عن توفيرالدعم له، وتزويده بكل ما يلزم، ما يسهم في ترسيخ اسم ومكانة قاعة الجواهر، التي تعتبر المكان الأفضل في المنطقة لاستضافة المناسبات والمؤتمرات».

تويتر