تلقى دعوة في رسالة على بريده الإلكتروني

محمد بن راشد يستجيب لدعوة موظفة بحضور حفل الرجال الخاص بزفافها

صورة

استجاب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لدعوة وجهتها إليه إحدى الموظفات في الحكومة الاتحادية، عبر البريد الإلكتروني، لحضور حفل الرجال الخاص بزفافها، وذلك رداً على رسالة سموه التي أرسلها قبل فترة إلى جميع موظفي الحكومة الاتحادية مع بداية العام الجديد تحفيزاً لهم، لمضاعفة جهودهم خلال العام الجديد.

وحضر سموه، مساء أمس، حفل زفاف فيصل علي الظاهري، الذي أقيم في قاعة أفراح الهيلي في العين، استجابة لدعوة الموظفة موزة سعيد الهناوي، التي تعمل في ديوان وزارة الخارجية في أبوظبي، والتي أرسلتها عبر البريد الإلكتروني لسموه، ليكون على رأس المدعوين في حفل زفافها، متمنية أن يبارك زواجهما بحضوره الشخصي.

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/01/260578.jpg

• دعوة المواطنة لصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد جاءت رداً على رسالة سموّه لموظفي الحكومة الاتحادية تحفيزاً لهم.

• الظاهري: لمسة صاحب السموّ تؤكد أن علاقة الحاكم والمحكوم في الدولة تقوم على المحبة والاحترام.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قد أرسل رسالة إلى موظفي الحكومة الاتحادية مع بداية العام الجديد، يحثهم فيها على بذل مزيد من الجهود، ومضاعفة الطاقات خلال عام 2015 لتحقيق الأفضل لشعب الإمارات، من خلال تحسين الخدمات، وتطوير المبادرات التي ترسخ مكانة الدولة، وترفع مستوى رضا الجمهور، وتدعم رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة.

وتفاعل آلاف من موظفي الحكومة مع رسالة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم التحفيزية المفاجئة مع بداية السنة الجديدة، التي وصلتهم بشكل شخصي عبر بريدهم الإلكتروني، وعاهدوا سموه على الاستمرار في التطوير، وبذل الجهود لخدمة الوطن وتحقيق رضا المواطنين.

وقال العريس فيصل علي عبدالله الظاهري، لـ«الإمارات اليوم» إنهم أرسلوا رسالة إلى سموه عبر بريده الإلكتروني، متضمنة دعوة سموه إلى حضور حفل زفافهما، وفوجئوا بقبول سموه الدعوة.

وأضاف: «حضور صاحب السمو ليس غريباً على صاحب القلب الكبير، والفكر الواعي، والمستنير، ويؤكد أن علاقة الحاكم والمحكوم في الدولة تقوم على المحبة والاحترام، وأنها علاقة الأسرة الواحدة، المتماسكة، المتكاتفة، التي يسعى كل فرد فيها للإسهام بدوره في تدعيم مسيرة النهضة والبناء في المجالات كافة، حتى تأخذ الدولة مكاناً متقدماً بين بلدان العالم».

وتابع الظاهري: «مفاجأة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد لنا بقبول دعوتنا، تؤكد أن سموه جزء منا، ونحن جزء منه، فهو ينزل إلى الناس، ويحرص على الوصول إليهم، ولا يتردد في الاستماع إلى صغيرهم قبل كبيرهم، ويشاركهم أفراحهم وشدائدهم».

وقال أحد أشقاء العريس: «فوجئنا بإبلاغنا بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لحفل الزفاف قبل حضور سموه إلى قاعة الزفاف بساعة واحدة، ولم نكن على علم من قبل، حيث إن شقيقي لم يبلغنا بذلك»، مشيراً إلى أن «حضور سموه لفتة كريمة، تندرج في إطار العناية التي يوليها لكل أفراد الشعب، وتؤكد حرص سموه على تفقد أحوال أبنائه المواطنين شخصياً، ومشاركتهم أفراحهم، والاستماع إليهم، والوقوف على احتياجاتهم ومتطلباتهم».

 

 

 

 

تويتر