منصور بن محمد يكرّم 310 من خريجي الجامعة الأميركية في الإمارات

صورة

كرّم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، أول من أمس، في مركز دبي التجاري العالمي كوكبة جديدة من خريجي الجامعة الأميركية في الإمارات، بلغ عددهم 310 طلاب وطالبات لحصولهم على مؤهلي الماجستير والبكالوريوس في مختلف التخصصات.

وبدأت مراسم الحفل بدخول أعضاء هيئة تدريس الجامعة إلى مسرح الحفل وعزف النشيد الوطني، ثم قرأ أحد الخريجين آيات عطرة من الذكر الحكيم.

وألقى الدكتور مثنى غني عبدالرزاق رئيس الجامعة الأميركية في الإمارات، كلمة رحب من خلالها بالحضور الكريم، والخريجين نيابة عن رئيس وأعضاء مجلس أمناء الجامعة.

وقال «نخرج اليوم نخبه يضافون إلى خريجي الدفعات السابقة ويسهمون في بناء المجتمع، بفضل دعم قيادتنا الرشيدة، ونتمنى لهم تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات والتوفيق في حياتهم العملية وتطلعاتهم الأكاديمية، وأن يكونوا رمزاً للآخرين في التقدم نحو الأمام لخدمة وطنهم».

ثم قام سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، يرافقه رئيس مجلس أمناء الجامعة محمد صالح بن بدوة الدرمكي، والدكتور مثنى غني عبدالرزاق رئيس الجامعة، بتوزيع الشهادات على الخريجين، مثمناً اجتهادهم ونجاحهم.

وأثنى سموه على الجهود الكبيرة التي تبذلها الصروح الأكاديمية في الإمارة، للنهوض بقطاع التعليم الأكاديمي في الدولة بشكل عام، معرباً عن سعادته بتخريج أفواج جديدة من الشباب الطموح.

وفي ختام الحفل قدّم رئيس الجامعة إلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، درعاً تذكارية امتناناً لحضوره وتكريمه للطلبة الخريجين، كما التقطت صورة جماعية لسموه مع الخريجين وأعضاء هيئة تدريس الجامعة.

تويتر