400 طالب في مهرجان «أسلوب حياة» بالشارقة

صورة

أطلق نادي الشارقة الرياضي الثقافي، أول من أمس، مبادرة لرفع مستوى الثقافة الرياضية المجتمعية من خلال نشر المفاهيم الرياضية التي تشجع على ممارسة الرياضة لتكون أسلوب حياة، من خلال مهرجان «أسلوب حياة» الرياضي.

نفّذ النادي المهرجان بالتعاون مع مدرسة المجد النموذجية، في إطار أنشطة اللجنة الثقافية بالنادي، وبمشاركة طلبة المدرسة ومعلميها والكوادر الرياضية واللاعبين المنتسبين إلى النادي.

حضر فعاليات المهرجان بمقر مدرسة المجد النموذجية في مدينة الشارقة الشيخ عبدالرحمن المعلا، مدير مدرسة المجد النموذجية، وعضو اللجنة الثقافية في نادي الشارقة سهيل الكعبي، ومدير إدارة المدارس النموذجية بمجلس الشارقة للتعليم علي الحوسني، ولفيف من المدعوين والإعلاميين.

وشارك في المهرجان نحو 400 طالب من مختلف المراحل التعليمية، واستمعوا إلى محاضرة توعوية عن أهمية الرياضة ودورها في إعداد التوازن الجسدي والنفسي، وحاجة الأجيال إلى ممارسة الرياضة في أبسط صورها وأشكالها، والمتمثلة في المشي، والتي تعد من وسائل الوقاية من الكثير من أمراض العصر، كما احتوت المحاضرة على نصائح وإرشادات تتعلق بالتثقيف الرياضي من مختلف النواحي، ولجميع فئات المجتمع، بعدها قام الطلبة، برفقة الحضور وكبار الشخصيات، بممارسة رياضة المشي كيلومتراً، رافعين عدداً من الشعارات الصحية والرياضية، وجابوا المنطقة الخارجية لفناء المدرسة، مروراً بالمدارس المجاورة.

 

تويتر