محمد العبار يحظى بتكريم «إنجاز العمر» من «غلف بيزنس 2014»

صورة

حاز رئيس مجلس إدارة «إعمار العقارية»، محمد العبار، جائزة إنجاز العمر من جوائز «غلف بيزنس 2014»، وذلك في حفل كبير أقيم أخيراً في دبي. وتسلّم العبار الجائزة من وزيرة شؤون الأعمال والتجارة والاستثمار البريطانية، آرلين فوستر، خلال الحدث الذي شهد تكريم أبرز قادة الأعمال ضمن شتى القطاعات في الإمارات.

وقال العبار: «نحن ماضون قدماً في مسيرتنا التنموية الطموحة، مستمدين عزمنا وإصرارنا على تحقيق النجاح من الرؤية الحكيمة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الذي غرس فينا الثقة بقدرتنا على تعزيز جهودنا للوصول إلى ما قد يكون في نظر البعض مستحيلاً».

وأكد العبار أن «إعمار» تستعد لدخول مرحلة جديدة من النمو، لاسيما مع إعلان نيتها إدراج مجموعة «إعمار مولز» في سوق دبي المالي، في واحد من أكبر طروحات الاكتتاب العام في المنطقة.

وأهدى العبار الجائزة إلى مساهمي الشركة ومالكي عقاراتها، وإلى موظفي الشركة تقديراً لما يبذلونه من جهد ويبدونه من التزام يوماً تلو الآخر، لتحقيق النجاحات المنشودة وتخطي مختلف التحديات مهما كانت كبيرة، وأضاف: «سنستمر في نهجنا القائم على تحقيق أكبر قيمة ممكنة للمساهمين من خلال التركيز على التوظيف الأمثل لإمكاناتنا وخبراتنا في مجال تطوير الأصول العقارية الراقية، بالتزامن مع تنويع قطاعات الأعمال وتوسيع النطاق الجغرافي لحضور الشركة».

وكان العبار قد حصل على جائزة إنجاز العام من اتحاد المصرفيين العرب في أميركا الشمالية في 2012، كما تم منحه لقب رجل أعمال العام لسنة 2012 وجائزة أفضل صاحب رؤية من جوائز مجلة «اريبيان بيزنس» للإنجازات في 2013. وجاء العبار في المرتبة الثانية في قائمة أقوى 100 شخصية عربية في العالم عن فئة القادة لعام 2014 وفقاً لمجلة «اريبيان بيزنس» الرائدة في قطاع الأعمال، إضافة إلى نيله لقب «شخصية العام لمنطقة الشرق الأوسط» من مجلة «إف دي آي» التي تصدرها مجموعة «فاينانشال تايمز».

 

تويتر