فرصة للأمهات للفوز بمنح دراسية

أطلقت «نستله نيدو®» فرصة مميزة للأمهات في منطقة الشرق الأوسط لتأمين منحة دراسية لأطفالهن، عبر مشاركة كلمات المحبة والنصائح التي يقدمنها لأطفالهن في اليوم الأول من المدرسة، تلك الكلمات التي سيتذكرونها حتى يوم تخرجهم.

ويمكن مشاركة الرسالة على صفحة «نيدو» على الإنترنت، وستحصل 10 فائزات محظوظات على منحة دراسية بقيمة 10 آلاف دولار. كما سيتم إرسال الرسالة إلى الطالب يوم تخرجه.

وقال مدير علامة (نستله نيدو®)، نعمة الله يونس: «كلنا ندرك تماماً أن حب الأم لأطفالها لا يعرف حدوداً، ونحن في (نستله) نقدر قيمة هذه المحبة، ولابد أن تشعر الأم بعواطف مختلفة عندما يذهب طفلها إلى المدرسة في يومه الأول، فهي على ثقة بأن السنوات المقبلة ستكون مليئة بالوعود، والاحتمالات، والفرص، ونحن نعي جيداً بأن (نستله نيدو®) ستواكب الأمهات في مسيرتهن لتأمين مستقبل ناجح لأطفالهن».

وأضاف يونس: «في 21 مارس الماضي، عملنا على تشجيع الأطفال من مختلف دول المنطقة لمشاركة الكلمات التي تعبّر عن حبهم لأمهاتهم بمناسبة عيد الأم. كما أسهم آلاف الأطفال من المنطقة بتحقيق لقب جديد في موسوعة غينس للأرقام القياسية لأكبر بطاقة معايدة في العالم، التي صممت من رسومات وتعابير المحبة التي وجهها آلاف الأطفال من المنطقة لأمهاتهم».

 

تويتر