«الفطيم للسيارات» تنظم حملة «دمي للإمارات»

أطلقت «الفطيم للسيارات»، الموزع الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وهينو في الإمارات، الحملة السنوية الخامسة للتبرع بالدم، حيث شارك في الحملة التي أقيمت للمرة الأولى في صالة تويوتا الرائدة في أبوظبي، العشرات من فريق عمل الشركة، الذين تبرعوا بكمية دم كافية لإنقاذ حياة 228 مريضاً.

وجاءت حملة «الفطيم للسيارات» للتبرع بالدم والتي تأتي تحت عنوان «دمي للإمارات»، تضامناً مع حملة «دمي لوطني» التي أطلقها سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجـــلس التنفـــيذي.

وشارك في الحملة 76 متبرعاً، ما أسهم في تعزيز مخزون الدم، وتلبية احتياجات المرضى في الدولة. وقال المدير الاداري لشركة الفطيم للسيارات، جون ويليامز، إن «هذه الفعالية هي الحملة الأولى للتبرع بالدم التي نجريها في أبوظبي، ونشعر بسعادة غامرة للإقبال المميز من قبل فريق عملنا الذي أبدى حماسةً وتفانياً لا مثيل لهما، وشارك بأعداد كبيرة. ونظراً للإقبال المتزايد من قبل الموظفين، قمنا بتمديد وقت الفعالية لخمس ساعات كاملة، حيث جاء آخر المتبرعين في الساعة 8 مساءً».

وأضاف: «تلتزم (الفطيم للسيارات)، باعتبارها جزءاً من نسيج هذه الدولة، بأن تسهم بدور رئيس في المبادرات الهادفة إلى إنقاذ حياة الإنسان، وتحسين الحالة الصحية لأعضاء المجتمع».

 

تويتر