في اختتام البطولة المدرسية

منافسات حامية بين يويلة «فزاع» الصغار

صورة

برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وبتنظيم وزارة التربية والتعليم ومركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، المركز المتخصص في تنظيم أجندة فعاليات تراثية وإجراء الدراسات التي تصبّ في تعزيز وحفظ التراث الإماراتي، أقيم الخميس، حفل ختام بطولة فزاع لليولة المدرسية في دورتها الثامنة. وحضر الحفل وكيل وزارة التربية والتعليم مروان أحمد الصوالح، ومدير إدارة الأنشطة في الوزارة شريفة حسن، والرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث عبدالله حمدان بن دلموك، وعدد كبير من الشخصيات والحضور وأولياء الأمور. وشهد الحفل الذي أقيم في مدرسة العالم الجديد بمنطقة الطوار في دبي، تكريم الفائزين والجهات المعنية.

وبمشاركة أكثر من 150 طالباً من المدارس والمناطق التعليمية بالدولة تأهل للجولة النهائية 16 طالباً يمثلون الإمارات السبع بعد جولات تأهيلية جرت على مدار السنة. وبدأت الجولة الختامية بمنافسات قوية بين الطلاب على أرض الميدان المصغر في مدرسة العالم الجديد، مسلطة الضوء على استعراضات مميزة من قبل اليويلة الصغار. وبحضور لجنة التحكيم المكونة من راشد حارب الخاصوني، مسلم العامري وخليفة بن سبعين، جاءت النتائج لتتوج العديد من اليويلة الصغار.

حيث جاء في المركز الأول للحلقة الأولى الطالب سعود محمد جمعة الحايري من مدرسة الحلا للتعليم الأساسي - منطقة الفجيرة التعليمية، وحصد المركز الثاني الطالب سعود خالد فولاذ من مدرسة الخليج الوطنية - منطقة دبي التعليمية، وجاء في المركز الثالث الطالب جمعة عبيد بالعبد - مدرسة الراعفة للتعليم الأساسي والثانوي بنين – منطقة أم القيوين التعليمية. وفي الحلقة الثانية، جاء في المركز الأول الطالب حميد عبيد حسن بن ركاض – مدرسة الراعفة للتعليم الأساسي – منطقة الفجيرة التعليمية، وفي المركز الثاني الطالب سعيد سالم سعيد محمد – مدرسة البراق للتعليم الأساسي – منطقة رأس الخيمة التعليمية، وفي المركز الثالث الطالب محمد علي سيف بن سويدان – مدرسة القدوة للتعليم الأساسي – منطقة الشارقة التعليمية.

تويتر