أمسية للتزلج الحرّ في «سكي دبي» تستلهم فيلماً سينمائياً

تستقطب أمسيات التزلج الحر التي ينظمها منتجع التزلج «سكي دبي»، من حين إلى آخر، المتزلجين المتشوقين لممارسة رياضتهم المفضلة، وإبهار المتفرجين بقفزاتهم وحركاتهم الجريئة في منتجع رائع يحمل طابع جبال الألب الثلجية، غير أن أمسية التزلج الحر المقبلة ستكون أكثر تشويقاً باستلهام أجواء فيلم الموسم المرتقب X-Men الذي سيبدأ عروضه في مايو المقبل.

وسيحصل المتزلجون الذين يصلون إلى «سكي دبي»، خلال أمسية التزلج الحر، وهم يرتدون أزياء الأبطال الخارقين على خصم 50%، لتصبح تذكرة الدخول 100 درهم بدلاً من 200 درهم الاعتيادية. وبالإضافة إلى القفزات والتحديات المستلهمة من أجواء الفيلم، يمكن لغير المتزلجين وغير المتزحلقين الاستمتاع بقفزة حرة من برج بطول 12 متراً، إذ يمكنهم القفز نحو وسادة هوائية عملاقة عرضها 10 أمتار تحتضنها التلال الثلجية في «سكي دبي». ويتوافر هذا العرض مقابل 100 درهم، أو مقابل 50 درهماً، أي بخصم 50% في حال ارتداء أزياء الأبطال الخارقين بالفيلم.

وكإضافة ممتعة للأجواء الشيقة التي ستعمُّ منتجع التزلج «سكي دبي»، خلال أمسية التزلج الحر يوم الخميس المقبل، سيكون هناك عرض رياضة الباركو المليئة بالمغامرة، ويتألف العرض من قفزات متزامنة نحو وسادة هوائية عملاقة عند الساعة السابعة مساء.

تويتر