12 مدرسة للبنات في مسابقة «شمس الشارقة»

بحضور 70 طالبة يمثّلن المرحلة الثانوية في إمارة الشارقة انطلقت، أول من أمس، مسابقة شمس الشارقة الثقافية التربوية بنسختها الرابعة للمدارس الثانوية الحكومية والخاصة بنات، التي تنظمها إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، بالتعاون مع منطقة الشارقة التعليمية. وتشارك في فعاليات المسابقة اثنتا عشرة مدرسة للفتيات. واستمعت الطالبات إلى الإرشادات والتوجيهات من اللجنة المنظمة الدكتور حمود خلف سالم مدير نادي الذيد وفاطمة القايدي مديرة المركز الثقافي بنادي الذيد، كما تكونت لجان التحكيم من موجهي منطقة الشارقة التعليمية، وخلدون نوافلة، وخيرية جودة، وأحمد خير مساعدة بمنطقة الشارقة التعليمية وطارق عبدالمنعم جبر، بحضور وحيدة عبدالعزيز من منطقة الشارقة التعليمية.

من جهته، عبر خليفة بن هويدن رئيس مجلس إدارة النادي، عن سعادته بالمشاركة اللافتة من قبل طالبات المرحلة الثانوية في هذا التجمع الثقافي، وبهذا العدد من الفتيات، مؤكداً أن أجواء المسابقة تتيح للمشاركات التعارف والتنافس في المعلومات المدرسية والثقافية. ولفت بن هويدن الى أن جميع قدرات النادي موجهة لتطوير قدرات أبنائنا الشباب ورعايتها.

وأشار محمد عبيد مطار الطنيجي، رئيس اللجنة الثقافية بنادي الذيد، إلى أهمية هذه المسابقة في صقل مهارات الشباب وتبادلهم للخبرات والمعارف، مشيداً بحضور هذا العدد الكبير من الطالبات.

تويتر