جامعة «ولونغونغ» تجمع خريجيها القدامى

اجتمع أكثر من 250 خريجاً في جامعة ولونغونغ بدبي، في حفل الخريجين، الذي نظمته الجامعة للقاء زملاء الجامعة، الذين تخرجوا على مدار 21 عاماً من تاريخها. والتقى الطلاب، الذين حضروا الحفل مع الأساتذة والأصدقاء القدامى، وزملاء التخرج، في حدث اجتماعي للاحتفال بمجتمع الجامعة، الذي وصل عدده إلى 7000.

وفي خطابه الافتتاحي، عبّر البروفيسور تريفور سبيدينغ، رئيس جامعة ولونغونغ في دبي، عن فخره بخريجي الجامعة، وشجعهم على المواصلة في أحداث الجامعة المجتمعية.

واشتمل الحضور على تنوع كبير من دفعات جامعة ولونغونغ، حيث تفاعل خريجون من الدفعة الأولى، التي تخرجت في عام 1996، مع الخريجين الجدد في الجامعة.

كما حضر الحفل عائلات جميعها درست في جامعة ولونغونغ، وأعضاء من الإماراتيين، الذين وصل عددهم إلى 1000 خريج حتى الآن. وقال عنان النجمي، خريج ماجستير إدارة الأعمال عام 2006، الذي شارك في الحفل للتفاعل مع زملائه القدامى: «مازلت أشعر بالانتماء القوي للجامعة، على الرغم من الفترة الطويلة نسبياً على تخرجي فيها، من الجيد أن نرى الجامعة تعمل بجدّ للمّ شمل مجتمع دفعات الخريجين بهذا الشكل».

وشاركت في الحفل أيضاً دونا فارغيس، خريجة بكالوريوس التجارة، التي عادت إلى دبي، بعد أن عملت في الخارج، رغبة في التواصل مع أصدقائها القدامى، والتفاعل مع الخريجين والزملاء.

وقالت دونا: «منذ أن عدّت إلى دبي للبحث عن عمل، أدركت أهمية أن أكون خريجة في جامعة ولونغونغ في دبي، حيث إن كل صاحب عمل قابلته وتحدثت معه، يدرك ويحترم مكانة الجامعة، وإن ارتباط اسمي بها أعطاني ميزة، بالتأكيد وهو ما يدعوني للفخر بأن أكون خريجة فيها».

 

تويتر