الجالية الأردنية تشارك الإمارات أفراحها بالاتحاد

صورة

احتفلت الجمعية الأردنية في مدينة العين، بمناسبة اليوم الوطني الـ42 لدولة الإمارات، بحضور السفير الأردني لدى الدولة نايف الزيدان، والقنصل العام بلال النسور، وأعضاء السفارة، وإدارة الشرطة المجتمعية، وأعضاء الجمعية الأردنية، والجاليات العربية في مدينة العين.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية الأردنية في العين، الدكتور بسام الضمور، إن «التطور المتسارع، الذي تشهده الإمارات في جميع مرافقها، بعد أربعة عقود من إعلان الاتحاد، يعبر عن الرؤية الحكيمة التي أرساها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ومضى على نهجها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات».

وأكد أن «نجاح الإمارات في الحصول على ثقة المجتمع الدولي، إثر الفوز أخيراً باستضافة معرض إكسبو 2020، في مدينة دبي، وتزامن هذا الحدث مع أعياد الاتحاد، أكبر دليل على مكانة الإمارات المرموقة على المستوى الدولي، إذ حافظت على علاقاتها الجيدة مع الدول الشقيقة والصديقة، كما أن الشعب الأردني يقدر عالياً جهودها، في دعم التطور الاقتصادي في الأردن».

وشهد الحفل عروض الدبكة الأردنية المعروفة، وسط تفاعل كبير من الحاضرين، كما قدم ممثل الشرطة المجتمعية في مدينة العين درعا تذكارية إلى بسام الضمور.

تويتر