«قصر الإمارات»: احتفالات مميزة في اليوم الوطني الـ 42

قال المدير العام الجديد لفندق قصر الإمارات، هولغر شروث، إن الفندق يستعد لتنظيم احتفالات مميزة في ذكرى اليوم الوطني الـ42 في شهر ديسمبر المقبل، لمشاركة الإماراتيين أفراحهم بهذه المناسبة الوطنية المجيدة.

وأكد أهمية القصر بالنسبة لسياحة النخبة، مشيراً إلى أن قصر الإمارات أصبح أيقونة السياحة في أبوظبي ومن أهم العلامات السياحية في العالم بفضل تصميمه الفريد وخدماته الراقية.

وذكر شروث أنه تمت تسمية قصر الإمارات الفندق الرسمي لبطولة الـ«فورمولا 1» بأبوظبي، كما سيستضيف العديد من الأحداث المهمة حتي نهاية العام الجاري. وأعرب عن سعادته لتعيينه في منصب المدير العام بالقصر، لافتاً إلى أنه ستتم إضافة مساحات جديدة لمطعم مزلاي في الحديقة المطلة علي ساحل البحر لإتاحة الفرصة للزوار للاستمتاع بالطبيعة المحيطة بالقصر. وحول خطته للتطوير أشار إلى أنه بدأ بتطوير خدمات المطاعم ذات الطابع العالمي، ومطعم مزلاي الذي يعد الأول من نوعه في تقديم الأطباق الإماراتية. وأكد حرصه على تقديم أرقى الخدمات للضيوف والزوار للحفاظ علي مكانة قصر الإمارات على المستويين المحلي والعالمي للحفاظ على مكانة أبوظبي الرفيعة على خارطة السياحة العالمية. وأضاف «نحن في قصر الإمارات نسعى إلى الحفاظ على مركزنا الأول في جميع أنحاء العالم».

تويتر