«الاتحاد للطيران» و«ملبورن» يحتفلان بشراكة ناجحة

فاز مركز ملبورن للغناء والموسيقى، الذي تقوم «الاتحاد للطيران» برعايته، بجائزة الشراكة المبتكرة لعام 2013 من قبل جوائز الشراكة عن ولاية فيكتوريا.

وقالت المدير العام لمكاتب «الاتحاد للطيران» في كل من أستراليا ونيوزيلندا، لويزا باستريلو، إن هذا الفوز يسلّط الضوء على أهمية الشراكة بين الناقل الوطني للإمارات، ومركز ملبورن المتميّز للموسيقى الحية، مضيفة «بصفتها الشريك الرسمي لمركز ملبورن للغناء والموسيقى، أسهمت (الاتحاد للطيران) في تحقيق زيادة بنسبة 80% في عدد الموسيقيين الدوليين الذين قدموا عروضاً حية في المركز منذ بداية شراكتها في عام 2009، وما أسعدنا على وجه الخصوص، تمكّن تلك الشراكة من إثراء تجربة ضيوف المركز، فضلاً عن تعزيز العلامة التجارية لـ(الاتحاد للطيران) عبر الموسيقى».

من جهتها، أكّدت الرئيس التنفيذي لمركز ملبورن للغناء والموسيقى، ماري فالنتاين، أهمية الجائزة والحصول على مثل هذا اللقب من بين أقوى الشراكات المبتكرة في ولاية فيكتوريا. وقالت «إننا في غاية السعادة بحصول شراكتنا مع (الاتحاد للطيران) على تلك الجائزة المرموقة، إذ تعكس التزامنا المشترك تجاه التميز والابتكار والريادة». وتسلّم مدير مكاتب «الاتحاد للطيران» في ولاية فيكتوريا، كريج توماس، الجائزة من وزيرة الفنون، هايدي فيكتوريا، خلال حفل أقيم خصوصاً لهذه المناسبة في عاصمة الولاية.

تويتر